recent
أخبار ساخنة

ممثل إحدى شخصيات عالم ألعاب كابكوم يؤكد قدوم جزء جديد من سلسلة Capcom VS !

ممثل إحدى شخصيات عالم ألعاب كابكوم يؤكد قدوم جزء جديد من سلسلة Capcom VS

ممثل إحدى شخصيات عالم ألعاب كابكوم يؤكد قدوم جزء جديد من سلسلة Capcom VS

أكيد طبعا القليل من المستخدمين سيتعرفون على الممثل Brian Hanford والذي إن تم التطرق إلى الشخصية التي قادم بأداء دورها في عالم ألعاب كابكوم من دون شك أنكم ستتعرفون عليه و هنا الحديث عن شخصية V من جزء Devil May Cry 5 حيث كان هذا الأخير هو مؤدي دور هذه الشخصية ليس صوتيا فقط بل أيضا تجسيد حركاته بالكامل و هو ما يعتبر فعلا من بين الشخصيات الجديدة و المتميزة في عالم السلسلة و أعجب به عدد مهم من المستخدمين قبل أن يصبح مشهور في الأوساط .

إلا أن هذا الأخير يبدوا أنه قرر أن يكشف عن تفاصيل تهم أحد المشاريع المقبلة من شركة كابكوم و هنا الحديث عن عنوان جديد لسلسلة Capcom VS حيث أقر هذا الأخير من خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن شركة كابكوم فعلا ستكشف خلال الأيام المقبلة عن جزء جديد من هذه السلسلة دون معرفة أي السلاسل التي ستدمج معها هل ستكون فعلا في إتجاه عالم مارفل مرة أخرى ؟

لا نعلم هل الأمر سيكون في هذا الاتجاه أم لا خاصة أن أحدث مشروع قدم بعنوان Marvel Vs Capcom Infinite فشل فشلا ذريعا وهو ما يجعل من هذه الإمكانية نوعا ما مستبعدة لكن بالمقابل يمكن أن نتوقع الكشف عن مشروع واعد جدا خاصة أن الشركة استمتعت للجمهور بهدف إعادة السلسلة إلى عالم البطولات الكبرى .

و هو ما يجعل الإنتظارات نوعا ما تتجه إلى كل من معرض E3 2020 المقبل في شهر يونيو المقبل أو من خلال حدث EVO 2020 نهاية شهر يوليو المقبل حيث سيعود جزء Marvel Vs Capcom 2 للواجهة مرة أخرى بمناسبة مرور 20 عام عن البطولة .

ما يجعل من المناسبة مواتية للحصول على تفاصيل هذا المشروع الجديد و الذي علمنا من خلال تغريدة الممثل Brian Hanford أنه سيشهد تواجد إحدى الشخصيات الرائعة من عالم كابكوم دون الحديث عن الأمر بشكل مفصل فهل هذا الأخير يشير إلى الشخصية التي قام بتجسيدها من خلال لعبة Devil May Cry 5 ؟ كل شيء وارد و التفاصيل المقبلة من شأنها أن تكشف المستور ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent