جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4عروض فيديوPCPS4The AvengersXboxOne

الكشف رسميا عن غلاف لعبة Marvel Avengers و عرض جديد لطريقة اللعب من هنا..

الكشف رسميا عن غلاف لعبة Marvel Avengers و عرض جديد لطريقة اللعب

الكشف رسميا عن غلاف لعبة Marvel Avengers و عرض جديد لطريقة اللعب

لعبة Marvel Avengers غابت عن الساحة لمدة طويلة جدا وهو ما يمكن أن نلاحظه خلال الأيام الماضية بحكم أن المعلومات عنها جد قليلة أن لم نقل أنها منعدمة البتة و هو ما كان لزاماً بتحرك فريق Crystal Dynamics و أيضا شركة Square Enix من أجل إعادة تحريك المياه الراكدة و هو ما تبين خلال هذا اليوم بفعل الخطوة المهمة من الفريق المطور .

حيث قرر هذا الأخير أن يشارك معنا عرض جديد لطريقة اللعب كما نشاهد من خلاله عدة اللقطات داخل اللعبة وطبعا هي فرصة جد متميزة من أجل إكتشاف مستوى اللعبة وكيف أداؤها وهو بالفعل ما يظهر جليا من خلال الفيديو أنه جد واعد .

كما أن الفريق المطور Crystal Dynamics استغل الفرصة أيضا من أجل تقديم مختلف النسخ الخاصة للعبة إنطلاقا من نسخة الديلوكس التي ستتوفر بنسخة المتاجر بمعية عمة مكافأة عبارة عن ملابس داخل اللعبة و أيضا من خلال متجر بلايستيشن ستور حصريا على منصة سوني بلايستيشن 4 .

و هو ما يجعل من هذه الأخيرة فعلا جد واعدة من خلال منصة بلايستيشن 4 خاصة أن إطلاقها سيكون قريب من موعد إطلاق أجهزة الجيل المقبل ما يعني أن هناك نسبة من أجل مساهمة نسخة أخرى من اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 القادم من الشركة .

من جهة أخرى يمكن أن نرصد أيضا تفاصيل عن نسخة المجمعين و التي ستكون جد مليئة بالمعدات الرائعة من خلال عدة محتويات كما يمكن أن نشاهد عن طريق الصورة أسفل الموضوع ، إلا أن أهم ما يمكن أن نطلع عليه هو الغلاف الرسمي للعبة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

حيث و كما نشاهد فقد قرر الفريق المطور أن يركز على البساطة من خلاله و هو ما يتبين بشكل واضح من خلال الصور المقدمة من طرف هذا الأخير و أكيد أن الرأي الآخر يبقى للجمهور و هو ما ننتظر منكم متابعينا .

هذا و في صلة مرتبطة دائما بالتفاصيل المقدمة من طرف أستوديو Crystal Dynamics تم الناشرة Square Enix فقد علمنا أن اللعبة ستتيح لكل المستخدمين من خلال الطلب المسبق لنسخة الديلوكس إمكانية الولوج إلى اللعبة قبل الجميع لمدة ثلاثة أيام عن موعد إطلاقها النهائي في حين أن كل من يطلب اللعبة بنسختها العادية سيحصل على حزمة ملابس حصرية للشخصيات و أيضا قطعة معدنية داخل اللعبة .

ناهيك عن ثيم ديناميكي حصري من خلال جهاز بلايستيشن 4 عن طريق الطلب المسبق فى متجر بلايستيشن ستور ناهيك عن الولوج إلى نسخة البيتا القادمة في وقت غير محدد على جهاز بلايستيشن 4 أولا قبل أن تحط الرحال على باقي الأجهزة ، أترككم الحين مع العرض الرسمي الجديد لطريقة اللعب و نذكر أن إطلاق لعبة Marvel Avengers منتظر في تاريخ 4 سبتمبر المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و خدمة Google Stadia ،، تحياتي.

نسخة المجمعين :

الكشف رسميا عن غلاف لعبة Marvel Avengers و عرض جديد لطريقة اللعب

غلاف اللعبة :

الكشف رسميا عن غلاف لعبة Marvel Avengers و عرض جديد لطريقة اللعب

الكشف رسميا عن غلاف لعبة Marvel Avengers و عرض جديد لطريقة اللعب

العرض الرسمي لطريقة اللعب :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *