recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض الرسمي الجديد للعبة Marvel Avengers ونظرة عن طريقة اللعب ، لنشاهد..

الكشف عن العرض الرسمي الجديد للعبة Marvel Avengers ونظرة عن طريقة اللعب

الكشف عن العرض الرسمي الجديد للعبة Marvel Avengers ونظرة عن طريقة اللعب

لعبة Marvel Avengers تظل واحدة من بين العناوين المنتظرة من طرف الجمهور على جميع الأجهزة و نخص بالذكر كل من بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث و منذ الإعلان عنها قبل سنوات من الأن كان الجميع ينتظر أول التفاصيل و الغيث إن صح القول من جانب استوديو Crystal Dynamics المعروف من خلال عناوين جد مهمة .



و الأهم أنها تكون بالعادة فخمة من حيث الجودة وهو ما تبين من خلال الكشف عن لعبة Marvel Avengers لأول مرة إلا أنه وبعدما تم تقديم اللعبة بشكل أوضح في الأشهر الماضية تبين أن هذه الأخيرة فعلا تفوق كل التوقعات و المعطيات التي كان من المنتظر أن تتيح للمستخدمين من خلالها وهو ما عاد إلى الواجهة مرة أخرى اليوم عن طريق عدة معطيات رسمية .

حينما قرر الفريق المطور أن يشارك معنا إستعراض بالفيديو تصل مدته لما يناهز الثلاثة دقائق من داخل اللعبة حيث يمكن أن نلقي نظرة عن أسلوب القتال و شرح لكل كبيرة و صغيرة في عالم اللعبة إنطلاقا من القصة و أيضا نظام التحكم بالشخصيات إد تتيح لنا اللعبة كما نعلم التحكم تقريبا بجميع الأبطال الخارقين المنضوين تحت لواء عالمها .

و بما أنه يفصلنا أكثر من ستة أشهر عن إطلاق هذه الأخيرة لا يمكن سوى أن نتوقع المزيد من التفاصيل عنها طيلة الأيام المقبلة مع التذكير أن تاريخ إطلاق هذه الأخيرة منتظر في موعد 15 مايو من عام 2020 على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent