recent
أخبار ساخنة

قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة Xbox Live في شهر نوفمبر ، إليكم من هنا..

قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة Xbox Live في شهر نوفمبر

قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة Xbox Live في شهر نوفمبر

كما جرت العادة و خلال رأس كل شهر لنا موعد مع مجموعة من التحديثات و الإضافات المبرمجة دوما من طرف شركات الألعاب و من بينها شركة مايكروسوفت التي تعود خلال هذا اليوم عبر حزمة مهمة من المعطيات المثيرة عن العناوين التي من المرتقب أن تتوفر بالمجان في شهر نوفمبر القادم لكل مستخدمي أو مشتركي خدمة إكسبوكس لايف الذهبي لجهاز إكسبوكس ون و أيضا إكسبوكس 360 .


حيث و بعد عناوين شهر أكتوبر التي كانت جد متنوعة قررت مايكروسوفت أن تواصل على نفس النهج تقريبا وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها خلال الساعات القليلة الماضية .

حينما قررت الشركة أن تقدم لنا نظرة عن الألعاب المنتظرة بالمجان على الخدمة خلال الشهر المقبل والتي ستكون بدايتها من خلال عنوان Sherlock Holmes The Devil Doughter وكذلك The Final Station على جهاز إكسبوكس ون و طبعا نعرف جيدا سلسلة Sherlock Holmes التي تظل واحدة من بين العناوين المتميزة قبل سنوات وما تزال كذلك .

حيث تعتبر من بين أفضل ألعاب التحقيق و المغامرة ناهيك عن عن المزيد من العناوين الأخرى على جهاز إكسبوكس 360 مثل لعبة Star Wars Jedi Starfighter و ايضا Joy Ride Turbo حيث يمكن الخوص في هذه العناوين معا على جهاز إكسبوكس ون من خلال خاصية التوافق و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة الالعاب و مواعيد توفرها بشكل محدد ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المجانية على خدمة في شهر نوفمبر 2019 :

- لعبة Sherlock Holmes The Devil Doughter  من تاريخ 1 إلى 30 نوفمبر .

- لعبة The Final Station من 16 نوفمبر إلى غاية 15 ديسمبر .

- لعبة Star Wars Jedi Starfighter من 1 نوفمبر إلى غاية 15 من نفس الشهر .

- لعبة Joy Ride Turbo من تاريخ 16 إلى 30 نوفمبر .



google-playkhamsatmostaqltradent