recent
أخبار ساخنة

دليل جديد يؤكد إطلاق لعبة Horizon Zero Dawn على جهاز PC قريبا !

دليل جديد يؤكد إطلاق لعبة Horizon Zero Dawn على جهاز PC قريبا

دليل جديد يؤكد إطلاق لعبة Horizon Zero Dawn على جهاز PC

نتذكر جيدا حينما كانت استوديوهات روكستار تلمح إلى إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز البي سي دون الإعلان عن الأمر حيث كان هذا الشيء يتم فقط من خلال المتاجر العالمية التي كانت تسجل عنوان اللعبة على جهاز البي سي خاصة بعد إطلاق هذه الأخيرة على منصة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

و هو الشيء الذي من الواضح أن سوني تود القيام به من أجل معرفة ردة فعل الجمهور و جس نبض اللاعبين على الجهاز خاصة أنها لأول مرة ستقدم إحدى الحصريات الضخمة لديها و هنا الحديث عن عنوان Death Stranding من استوديو Kojima Productions الذي قرر أن يتواصل مع سوني من أجل السماح له بإطلاق اللعبة على جهاز البي سي و هو بالفعل ما استجابت له الشركة من خلال التأكيد على توفير اللعبة خلال صيف هذا العام على الجهاز .

و يبدوا أن لعبة Death Stranding الحصرية لن تكون الوحيدة القادمة على جهاز البي سي على ما يبدوا بحكم أنه و من خلال التفاصيل التي طفت على الواجهة مؤخرا من خلال موقع Kotaku تحديدا كانت تشير على أن مجموعة من الحصريات الضخمة لدى شركة سوني من المتوقع أن تعرج إلى جهاز البي سي .

بهدف جلب جمهور أكبر و حث المستخدمين على القدوم إلى أجهزة بلايستيشن لما لا خاصة أن الشركة تستعد لإطلاق جهازها المقبل بلايستيشن 5 و هو ما تبين مرة أخرى قبل ساعات قليلة من الأن عن طريق خطوة جد مهمة مصدرها كان موقع متجر أمازون فرع فرنسا .

حيث و من خلاله يمكن أن نشاهد بأن لعبة Horizon Zero Dawn فعلا موجودة و محددة لجهاز البي سي إلا أنه لا توجد أي معلومات عنها ، طبعا دليل من هذا القبيل يعتبر كبير جداً و بمثابة تأكيد شبه رسمي على أن الإعلان فعلا اقترب و يجب علينا سوى إنتظار الإعلان النهائي و الرسمي من جانب شركة سوني و أستوديو Guerilla Games مطور اللعبة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent