recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last of Us يتحدث عن سلسلة Uncharted و يلمح إلى عودتها من جديد !

مخرج لعبة The Last of Us يتحدث عن سلسلة Uncharted و يلمح إلى عودتها

مخرج لعبة The Last of Us يتحدث عن سلسلة Uncharted و يلمح إلى عودتها

كما سبق و أن أشرنا خلال الأيام الماضية عبر مواد موقعنا فالممثل Nolan North وأيضا Troy Baker يقدمان من خلال قناة Retro Replay على اليوتوب سلسلة من الفيديوهات المتعلقة بلعبة The Last of Us و ذلك من خلال تختيم القصة إلا أن هؤلاء في إحدى الحلقات الأخيرة من اللعبة فقد كان معهم كل من الممثلة Ashley Johnson التي لعبت دور Ellie في اللعبة سواء الجزء الأول أو الثاني القادم بعد بضعة أشهر من الأن .

ناهيك عن السيد Neil Druckmann مخرج اللعبة و الذي كان قد اشتغل قبل ذلك على لعبة Uncharted 4 A Thief End منذ سنوات قبل الانطلاقة في ورش العمل على الجزء الثاني للعبة The Last of Us .

هذا الأخير و من خلال الفيديو الذي نشاهد و تحديدا بالدقيقة الأربعين يتحدث لأول مرة عن سلسلة Uncharted و التي انطلق في الحديث عنها من خلال كلامه عن الجزء الاول من لعبة The Last of Us حينما أكد أن هذا الأخير جاء بسبب رغبتهم بتجربة شيء مختلف و جديد كليا عن سلسلة Uncharted و أن يأخذ بعين الاعتبار تكملة للقصة و الأحداث معا .

وهو ما نجحوا في تحقيقه من خلال الجزء الثاني خاصة أن سوني منحتهم حرية كبيرة جدا مضيفا أن لعبة Uncharted 4 مر عليها وقت طويل جدا و يعتقد أنه من الممكن العودة يوما ما إلى هذه السلسلة التي تظل بالطبع لها مكانة خاصة بالنسبة للجمهور .

و الأكيد أن تصريح من هذا القبيل فيه إشارات و تلميحات مباشرة من السيد Neil Druckmann على أن الباب مفتوح لعودة السلسلة مرة أخرى ، و هو ما يجب أن ننتظره على الأقل في الجيل القادم خاصة و أن الجزء الأخير الذي توفر على شكل إصدار فرعي The Lost Legacy كان جد متميز بأحداثه ليبقى السؤال المطروح بقوة هل من الممكن أن نرى عودة البطل المحبوب Nathan Drake مرة أخرى يعود البنا في أحداث أخرى ؟

كل شيء وارد و بلا شك أن طرح نائب رئيس أستوديو Naughty Dog فيه لمحة إلى عودته من جديد لكن متى هذا ما ننتظر الحصول عليه في السنوات القليلة المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent