recent
أخبار ساخنة

تحديث رقم 7.50 قادم لجهاز PS4 قريبا و سوني تنطلق في ارسال دعوات لتجربته !

تحديث رقم 7.50 قادم لجهاز PS4 قريبا و سوني تنطلق في ارسال دعوات لتجربته

تحديث رقم 7.50 قادم لجهاز PS4 قريبا و سوني تنطلق في ارسال دعوات لتجربته

مضى وقت طويل عن آخر تحديث رئيسي لجهاز بلايستيشن 4 توفر و هو ما نعود للحديث عنه اليوم من خلال التفاصيل المثيرة التي توفرت من طرف أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .
 
حيث أفاد هذا الأخير أنه و عن طريق بريده الإلكتروني فقد توصل هذا اليوم برسالة قادمة من شركة سوني حيث تتوجه إليه بطلب من أجل تجربة النسخة التجريبية من تحديث نظام جهاز بلايستيشن 4 رقم 7.50 و الذي تؤكد هذه الأخيره أنه لن يحمل أي إضافات مهمة خلال مرحلة التجربة و تظل بلا شك خطوة غريبة جدا من الشركة تجاه نظام جهاز بلايستيشن 4 .

وتحديدا تلك المتعلقة بالتحديثات الأساسية و الرئيسية للجهاز التي كانت دوما عبارة عن محطة يتم من خلالها تقديم مجموعة من الإضافات الجديدة و آخرها ما توفر قبل أقل من ستة أشهر من الآن على المنصة .

لكن هناك شيء مهم في الرسالة على أساس أن هذه المرحلة التجريبية لن تحمل أي ميزات جديدة ما يعني أن المجال مفتوح أمام الشركة من أجل إضافة عدة خصائص جديدة في النسخة النهائية من التحديث و هو أمر جد منتظر خاصة أن سوني قدمت في فترة مجموعة من التحديثات المسترسلة على جهاز بلايستيشن 4 دون أن نلاحظ الفرق في الأداء .

و هاهي اليوم تؤكد مرة أخرى أن التحديث يعد فقط برفع و تحسين جودة النظام و التي سبق و أن قدمنا عنها مجموعة من الشروحات آخرها من هنا و التي انصحكم بتجربتها بحكم أنها تقدم نتائج جد طيبة على أداء الجهاز و بالطبع أي جديد كما جرت العادة عن هذا التحديث الجديد بمعية المحتويات القادمة ستجدونه على موقعنا GAMES 4 FANS دائما ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent