recent
أخبار ساخنة

لعبة Predator Hunting Grounds ستتوفر للتجربة بالمجان لمشتركي PlayStation Plus على جهاز PS4 ، إليكم التفاصيل..

لعبة Predator Hunting Grounds ستتوفر للتجربة بالمجان لمشتركي PlayStation Plus على جهاز PS4

لعبة Predator Hunting Grounds ستتوفر للتجربة بالمجان لمشتركي PlayStation Plus على جهاز PS4

في إطار متابعة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالعناوين المهمة و القادمة على جهاز بلايستيشن 4 خلال هذا العام هناك إحدى الحصريات التي تم الكشف عنها قبل فترة ليست بالطويلة و الحديث هنا عن لعبة Predator Hunting Grounds التي تم الكشف عنها فقط لجهاز سوني المقبل قبل أن يتبين بعد فترة أنها قادمة أيضا إلى جهاز البي سي .

و هو ما دفعنا اليوم لكي نقدم لكم التفاصيل المتعلقة باللعبة بشكل مفصل ، حيث و عن طريق إعلان جاء من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية فقد أعلن أستوديو Illfonic بتعاون طبعا مع شركة سوني عن كون اللعبة و التي كما سبق و أن أشرت ستتيح لنا تجربة عبارة عن منافسة تعاونية بين أربعة لاعبين في مواجهة وحش Predator أو العكس .

حيث و كنا جاء في الإعلان اليوم ستتوفر من خلال تجربة مجانية بالنسبة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 4 في الفترة الممتدة من تاريخ 27 مارس إلى غاية 29 من نفس الشهر القادم حيث ستكون هذه التجربة فقط من خلال نسخة البيتا و هو ما يجعلها فعلا فريدة من نوعها بالنسبة للجمهور على منصة بلايستيشن 4 نظراً لكون الجميع يمكنه القيام بلمحة عن اللعبة .

ناهيك عن إمكانية اللعب أيضا مع مالكي جهاز البي سي عن طريق خاصية اللعب المشترك بين الأجهزة خاصة أن اللعبة ستتوفر في نفس الوقت على الجهاز للتجربة من خلال متجر Epic Games حصريا .

هذا و قد تم الإعلان عن إستعراض جديد بالفيديو للعبة يمكن الإطلاع علبه من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر دائما في تاريخ محدد من قبل يوم 24 ابريل المقبل حصريا على أجهزة بلايستيشن 4 و البي سي و قبل الختام أترك لكم فرصة إلقاء نظرة قريبة جداً عن الغلاف النهائي للعبة ،، تحياتي.

غلاف اللعبة :

لعبة Predator Hunting Grounds ستتوفر للتجربة بالمجان لمشتركي PlayStation Plus على جهاز PS4
الإستعراض الجديد بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent