recent
أخبار ساخنة

روكستار تحدث موقعها الرسمي فإنتظار الكشف عن جديد سلسلة GTA ، إليكم التفاصيل..

روكستار تحدث موقعها الرسمي فإنتظار الكشف عن جديد سلسلة GTA

روكستار تحدث موقعها الرسمي فإنتظار الكشف عن جديد سلسلة GTA

أكيد أن استوديوهات روكستار لها جمهور كبير جداً ينتظر كل التحركات التي تقوم بها و أيضا يراقب كل ما تقدم عليه هذه الأخيرة في الساحة وهو ما يمكن أن نرصد خلال هذا اليوم على خلفية ما تمت مشاركته معنا من خلال نطاق واسع من مجموعة من منابر إعلامية متخصصة في متابعة جديد الشركة و تحديدا الاخبار المتعلقة بالجزء المقبل من سلسلة Grand Theft Auto .

حيث من المرجح أن يكون GTA 6 هو المشروع الذي تعمل عليه استوديوهات روكستار في الفترة المقبلة و مسألة وقت فحسب قبل الكشف عنه رسميا وهو ما عاد إلى الواجهة من جديد خلال هذا اليوم و قبل ساعات فقط حيث و عن طريق جولة داخل الموقع الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت يمكن أو نلاحظ أن صورة جديدة أصبحت متوفرة عن طريق خلفية الموقع .

و هي ما يمكن أن نرصد حيث تركز فيها على الجانب الكلاسيكي أكثر و هو ما تم ربطه على أساس أنه إشارة إلى حقبة أحداث الجزء المقبل من سلسلة GTA خاصة و أن أغلب الإشاعات و التسريبات أكدت هذا الأمر .

من جهة أخرى يمكن أن نلاحظ من خلال التصويب أكثر على الصورة وتقريبها أكثر وجود تاريخ معين و هو 1998 في تلميح إلى سنة تأسيس استوديوهات روكستار و هو ما جعل نوعاً ما العديد من المستخدمين يتحمسون لما قد يكون حاليا يطبخ داخل دواليب الفريق .

روكستار تحدث موقعها الرسمي فإنتظار الكشف عن جديد سلسلة GTA
من جهة أخرى فقد تم رصد من خلال القناة الرسمية على موقع اليوتيوب أن استوديوهات روكستار تمتلك فيديو جديد لعرض سيتم الكشف عنه في الفترة المقبلة حيث لوحظ أن عدد الفيديوهات كان فب حدود 258 إلا أنه خلال هذا اليوم أصبح 259 ما يعني أن إحدى الفيديوهات تم إخفائها .

و هو ما يجب أن يكون مرتبط سواء بطور الأونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 أو GTA 5 حيث نستبعد أن يكون الأمر علاقة بجزء جديد من سلسلة GTA خاصة أن التلميحات لا توجد عن طريق حسابات الشركة والتي كانت و ما تزال تتميز بنظام التشويق الرائع لكل الإعلانات القادمة من طرفها حتى تلك المتعلقة بالتحديثات و هو ما يجعل الجمهور مستعد دائما حتى و إن كان الأمر مرتبط فقط بأطوار الأونلاين بالتأكيد ،، تحياتي.

روكستار تحدث موقعها الرسمي فإنتظار الكشف عن جديد سلسلة GTA


google-playkhamsatmostaqltradent