recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تكشف تفاصيل ميزات رهيبة جدا قادمة مع جهاز Xbox SX !

مايكروسوفت تكشف تفاصيل ميزات رهيبة جدا قادمة مع جهاز Xbox SX

مايكروسوفت تكشف تفاصيل ميزات رهيبة جدا قادمة مع جهاز Xbox SX

التفاصيل عن جهاز مايكروسوفت القادم و هنا الحديث عن منصة إكسبوكس سيريز اكس كانت جد متواجدة من خلال الأيام الماضية و هو ما حاولنا أن نتطرق له عبر مجموعة من التقارير خلال موقعنا و هو ما شاركتكم عن طريق حزمة من المعطيات و المعلومات عبر عدة خرجات إعلامية .

إلا أن الأخبار عن الجهاز ما تزال متواجدة بقوة و كما يقال فشركة مايكروسوفت فعلا إنطلقت فعليا في عملية التجهيز للكشف الكامل عن الجهاز خاصة بعد المعطيات التقنية المهمة التي توفرت من طرف السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت حيث عادت اليوم من جديد التفاصيل عن الجهاز وذلك من خلال حلقة بودكاست السيد Major Nelson المسؤول عن متجر إكسبوكس لايف .

حيث و من خلال هذه الحلقة الخاصة كان مرفوق بعدد مهم من المهندسين و التقنيين من يشتغلون على جهاز إكسبوكس سيريز اكس وهو ما دفعه للحديث أكثر عن التقنيات المتواجدة في الجهاز مثل نظام Quick Resume الذي تم الإعلان عنه .

حيث أضاف هذا الأخير أنه و بعد تجربة الجهاز قبل فترة و من خلال تشغيل إحدى الألعاب قرر أن يستخدم ميزة Quick Resume و التي أكد أنه خلالها كان بصدد تثبيت تحديث نظام جهاز إكسبوكس الجديد و في تلك الفترة الجهاز تمت إعادة تشغيله بطريقة عادية إلا أنه و بفضل نظام Quick Resume .

فقد ظلت اللعبة متوقفة في اللحظة التي غادرها السيد Major Nelson يضيف دائما حيث تم حفظ التخزينة مباشرة على القرص الصلب SSD و الذي كما أكدت مايكروسوفت سيكون معدل عليه إلا أنها تتحفظ عن التفاصيل التقنية المرتبطة به و هو ما يجب أن ننتظر مزيد من الوقت قبل الحصول عليه .

من جهة أخرى تحدث أيضا السيد Jason Ronald أحد المبرمجين في مايكروسوفت عن تقنية أخرى ستكون متواجدة في الجهاز فبعدما تم تقديم خاصة Ray Tracing التي تم الإعتماد عليها من خلال بطاقات شركة نفيديا و التي تتيح للمطورين تقنيات جد متطورة من أجل التحكم بمصدر الضوء و الأهم أنها تتيح مستوى إضاءة جد واقعي و هو ما أكده المبرمج .

مضيفا أن جهاز إكسبوكس سيريز اكس و بالإضافة إلى هذه التقنية سيكون هناك أيضا نظام صوتيات Ray Tracing Audio و الذي أشار أن سيكون بنفس نظلم الرسومات لكن هذه المرة من خلال الصوت و الموسيقي داخل الألعاب ناهيك عن المؤثرات الصوتية فيها ، و هو ما يضرب لنا موعد من خلال معرض المطورين GDC 2020 في الفترة الممتدة بين تاريخ 16 و 20 مارس المقبل حيث سيكون هذا سبب حضور مايكروسوفت من أجل تقديم هذه التقنية الجديدة و التي سيتم دعمها من خلال جهاز إكسبوكس سيريز اكس طبعا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent