recent
أخبار ساخنة

بسبب لعبة Dreams أحد اللاعبين ينجح في الانضمام إلى أستوديو تطوير ضخم !

بسبب لعبة Dreams أحد اللاعبين ينجح في الانضمام إلى أستوديو تطوير ضخم

بسبب لعبة Dreams أحد اللاعبين ينجح في الانضمام إلى أستوديو تطوير ضخم

يمكن القول أن لعبة Dreams فعلا تحقق نجاحات كبيرة جدا بعيدا أن التقييمات التي حصلت عليها اللعبة و أيضا المستويات التي تقدم هذه الأخيرة فقد كانت فعلا عبارة عن فكرة جد رائعة من أستوديو Media Molecule الذي حاول من خلالها أن يتيح للمستخدمين العاديين نظرة عن عالم تطوير الألعاب بشكل جد متقدم وهو ما يمكن أن نلاحظ من خلال كمية من الأفكار التي توفرت من طرف عدة مستخدمين .

و من بينهم أحد للاعبين من قدم لعبة Blade Gunner التي يمكن أن نشاهد فيديو لها عن طريق الوصلة أسفل الموضوع ، حيث كان هذا الأخير من بين أول المبرمجين المبتدئين ممن قدم إحدى الأفكار داخل اللعبة و هو ما جعل اللعبة فعلا تصبح مشهورة جدا في صفوف المستخدمين عبر العالم حيث كانت فلا عبارة عن فكرة متميزة .

و الأهم أن الطريقة التي تم من خلالها برمجة اللعبة فعلا توضح أن المستخدم فعلا يمتلك طاقات هائلة و يجب فقط تأطيره أكثر من أجل أن يصبح واحد من بين المبدعين في هذا المجال .

وهو ما نجح فيه إلى حد كبير كما يقال حيث و عن طريق التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من طرف هذا المستخدم عن طريق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد للجمهور لديه أنه و بفضل الدعم الكبير الذي تلقى مشروعه من خلال لعبة Dreams .

فقد تم الوصول إليه من طرف إحدى الشركات الكبرى فى أوروبا المتخصصة في مجال ألعاب الفيديو حيث يضيف هذا الأخير انه فعلا جد مصدوم من كونه حقق هذا الأمر حيث أضاف أنه لم يكن يعلم أنه يوماً ما من الممكن أن يلتحق باستوديو تطوير احترافي و تصبح هذه وظيفته .

إد أشار من خلال الرسالة أنه سيتوجه للعمل رفقة هذا الفريق الضخم جدا على إحدى العناوين و كل هذا بسبب ما قدم من خلال لعبة Dreams و أترككم الحين مع المرحلة التي كانت سبب في تغيير حياة أحد اللاعبين مع التذكير أن لعبة Dreams متوفرة منذ فترة قصيرة جدا على جهاز بلايستيشن 4 حصريا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent