recent
أخبار ساخنة

لعبة Dreams تحصل على تقييمات تجعل منها أفضل ألعاب جهاز PS4 تاريخيا ، لنشاهد..

لعبة Dreams تحصل على تقييمات تجعل منها أفضل ألعاب جهاز PS4 تاريخيا

لعبة Dreams تحصل على تقييمات تجعل منها أفضل ألعاب جهاز PS4 تاريخيا

لعبة Dreams تظل حاضرة و متواجدة بقوة من خلال كمية من المواضيع كيف لا و هذه الأخيرة فعلا تعتبر من بين الأفكار المتميزة و التي بالرغم من كونها استغرقت عدة سنوات قبل أن تصبح جاهزة بالفعل إلا أن هذا لم يمنع الفريق المطور من مواصلة العمل عليها و محاولة تقديم الرؤية التي أراد من خلالها .

و فعلا هذا الأمر يتأكد من خلال كمية العناوين التي تم تصميمها إنطلاقا من محرك التطوير الخاص بها حيث و كما سبق أن أشرت في مواضيع سابقة على موقعنا أن اللعبة بمثابة محرك رسومات قائم بذاته ، و هو ما يتأكد اليوم مرة أخرى بفعل التقييمات الأولى التي توفرت من طرف عدة مواقع عالمية .

حيث أجمعت هذه الأخيرة على أساس أن اللعبة فعلا تعتبر من بين أفضل ألعاب الجيل الحالي بحكم أنه و من خلال نظرة على اللعبة و معدل تقييماتها على موقع OpenCritic مثلا يمكن أن نشاهد بأن هذه الأخيرة فعلا قد حصلت على معدل تقييمات في حدود 93% وهو ما يجعلها فعلا من بين العناوين القوية التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 لغاية اللحظة .

حيث تأتي وراء كل من لعبة The Last of Us وأيضا God of War مع العلم أن عدة مواقع لم تقدم بعد تقييمها النهائي بالنسبة للعبة ما يعني فعلا أننا أمام واحدة من بين انجح الحصريات التي توفرت في تاريخ جهاز بلايستيشن 4 على الإطلاق ، حيث تفوقت أيضا على لعبة Horizon Zero Dawn التي توفرت قبل سنوات من الأن و عدة حصريات ضخمة .

و هو ما يؤكد أن كمية العمل المنجز من طرف المطورين و كذلك السنوات التي استغرقت فعلا لم تذهب أدراج الرياح و فعلا استحقت كل هذا العناء و هو ما أجمع عليه أغلب النقاد ، للتذكير فإصدار لعبة Dreams متوفر من تاريخ 14 فبراير الحالي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

قائمة التقييمات :

- God is a Geek – 10 / 10.0
- Push Square – 10 / 10
- PlayStation Universe – 10 / 10.0
- Destructoid – 9.5 / 10.0
- Jack of All Controllers – 9.5 / 10.0
- GamePro – 93 / 100
- IGN – 9 / 10.0
- IGN Italy – 9 / 10.0
- The Games Machine – 9 / 10.0
- Gameblog – 9 / 10
- Digital Chumps – 9 / 10.0
- Gamerheadquarters – 9 / 10.0
- TheReviewGeek – 9 / 10.0
- Hobby Consolas – 88 / 100
- IGN Spain – 8.7 / 10.0
- Spaziogames – 8.5 / 10.0
google-playkhamsatmostaqltradent