recent
أخبار ساخنة

إشاعة: تسريب دعوة تشير إلى مؤتمر خاص بجهاز Xbox Series X القادم !

إشاعة: تسريب دعوة تشير إلى مؤتمر خاص بجهاز Xbox Series X القادم

إشاعة: تسريب دعوة تشير إلى مؤتمر خاص بجهاز Xbox Series X القادم

أكيد أن التفاصيل عن أجهزة الجيل القادم فعلا كانت حاضرة بقوة خلال هذه الأيام و تتواصل من خلال جملة من المعلومات التي يمكن أن نرصد عن طريق عدة مناير إعلامية كان آخرها ما طفى على الساحة قبل ساعات قليلة من الأن .

حيث و عن طريق صورة تم تداولها على نطاق واسع من خلال مواقع عالمية و أيضا منتديات تبين أن مايكروسوفت قد تكون فعلا قد بدأت بإرسال دعوات لحضور حفل خاص لحدث خاص للكشف عن جهازها للجيل المقبل وهو ما سبق و أن أشارت إليه الشركة إلا أنه فعلا سيكون هناك حدث خاص من أجل تقديم أجهزة إكسبوكس المقبلة بهدف ترك مؤتمرها في معرض E3 2020 المقبل مخصص فقط للألعاب المقبلة .

و هو ما سيكون نوعا ما خطوة منتظرة و متوقعة حيث و من خلال التفاصيل التي نرصد عبر هذه الوثيقة المسربة أن الحدث سيدور في تاريخ 6 أبريل المقبل في مسرح مايكروسوفت الواقع بمدينة لوس انجلوس حيث تقيم مؤتمرها السنوي في معرض E3 2020 بحدود الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة و الخامسة و النصف بتوقيت غرينتش .

و الأكيد أن هذه المعطيات لا يمكن أن نعطيها أكثر من حجم الإشاعة بحكم أنها قادمة من مصادر غير موثوقة ، كما أن عدد من الإعلاميين لم يؤكدوا توصلهم بالفعل بهذه الدعوة ناهيك عن أمر جد مهم و هو أن مايكروسوفت أكدت من قبل أن أجهزة الجيل المقبل ستحمل فقط إسم إكسبوكس و ليست إكسبوكس سيريز .

و هو ما يتنافى نوعا ما مع ما جاء في هذه الدعوة التي تظل نسبة مئوية مهمة على أساس أن تكون مفبركة و فقط محاولة من أجل لفت الإنتباه ليس إلا و طبعا نحن فى موقعنا GAMES 4 FANS سنحاول متابعة كل التفاصيل عن قرب و مشاركة معكم كل جديد متعلق بالجهاز و جميع أجهزة الجيل المقبل دون استثناء ،، تحياتي.

إشاعة: تسريب دعوة تشير إلى مؤتمر خاص بجهاز Xbox Series X القادم

google-playkhamsatmostaqltradent