recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة Silent Hill 2 برسومات متطورة !

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة Silent Hill 2 برسومات متطورة

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة Silent Hill 2 برسومات متطورة

سلسلة Silent Hill أكيد أن جمهور كبير يترقب عودتها خلال السنوات الأخيرة خاصة و أن هذه الأخيرة فعلا غابت عنا لمدة طويلة جدا ما جعل الجمهور يتوجه في أكثر من مناسبة إلى كونامي من أجل توجيه رسائل مفادها أن السلسلة يجب أن تعود إلى الساحة عن طريق أجزاء جديدة و لو على شكل عناوين عبارة عن ريميك أو ريبوت كامل .

و هو ما كان قد طفى على السطح قبل فترة قصيرة من الوقت ، حيث تبين من خلال عدة إشاعات وتسريبات أنه هناك ما يطبخ في كواليس الشركة إلا أنه و خلال هذا اليوم نحن على موعد مع مشروع كد واعد بقيادة مجموعة من المستخدمين المحبين لهذه السلسلة حيث دفعهم حب هذه الأخيرة و أيضا من خلال معرفة في البرمجيات إلى إعادة العمل على جزء Silent Hill 2 المتميز من خلال رسومات جد محسنة .

و هو ما يمكن أن نشاهد عن طريق الإستعراض بالفيديو أسفل الموضوع حيث تحمل اللعب عنوان Silent Hill 2 Enhanced Edition في إشارة إلى أنها عبارة عن نسخة محسنة أو متطورة من حيث جودة الرسومات من خلال دعم دقة عرض تصل إلى غاية 4K .

ناهيك عن دعم تكسترات عالية الجودة وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق الفيديو أسفل الموضوع حيث ينوي هؤلاء الى إطلاق هذه الأخيرة من خلال الفترة المقبلة و لو أن كونامي من دون شك ستكون على إطلاع بكل هذه التفاصيل من أجل منع إطلاق اللعبة .

خاصة أنها أكدت قبل أيام من الأن على أساس أن السلسلة ستعود مجددا في السنوات المقبلة و هو ما يجعل الجمهور في إنتظار و ترقب كل ما يمكن أن يتوفر عنها و نحن بدورنا لن نبخل عليكم بكافة التفاصيل التي تظهر عن هذه الأخيرة و أسفل الموضوع أترككم مع نظرة حول اللعبة و كمية التحسينات العديدة التي تستفيد منها ،، تحياتي.

الفيديو الخاص باللعبة :

google-playkhamsatmostaqltradent