recent
أخبار ساخنة

لاعب إكتشف الباتل رويال بالخطأ داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare و أكتفيجين توقفه مدى الحياة !

لاعب إكتشف الباتل رويال بالخطأ داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare و أكتفيجين توقفه مدى الحياة

لاعب إكتشف الباتل رويال بالخطأ داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare و أكتفيجين توقفه مدى الحياة

سبق لنا خلال بحر هذا الأسبوع أن قدمنا لكم نظرة عن التفاصيل التي طفت على الواجهة بخصوص طور الباتل رويال داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare و الذي ظهر لمجموعة من المستخدمين عن طريق الخطأ .

إلا أن هذا الأخير كانت لا ترغب أكتفيجين باكتشافه و من الواضح أنها فعلا غاضبة من الجمهور ممن شاركوا أي تفاصيل عن هذا الأخير وهو ما يمكن أن نلاحظ على خلفية الخطوة التي أقمنا عليها حينما أوقفت اليوتوبر الشهير TheGamingRevolution و مسرب الأخبار و التفاصيل عن اللعبة بعدما قام بنشر فيديو من داخل الطور لأول مرة .

وهو ما لم يرق للشركة و قامت بحظر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و كذلك حذف الفيديو على اليوتيوب ، لكن اليوم و من خلال التفاصيل التي طفت على السطح فقد تبين أن أكتفيجين قررت أن توقف أول مستخدم بمجرد أنه شارك فيديو يوضح من خلاله للجمهور أن الطور فعلا موجود .

حيث ظهر له عن طريق الخطأ قبل أن توقفه الشركة مدى الحياة إلا أنه و بعد التواصل معها و أيضا تقديم دفوعاته على أساس أنه لم يكن له أي نية أخرى غير مشاركة هذا الاكتشاف المهم داخل اللعبة .

لكن الشركة لم تكن ترغب بذلك وهو ما تم تفهمه و تم إزالة الحظر عليه كما يمكن أن نشاهد في التغريدة الثانية أسفل الموضوع حيث أشار هذا الأخير أنه لا ينصح أي شخص بمشاركة أي تفاصيل عن محتويات من هذا القبيل بحكم أنه مهدد دائما بالإيقاف ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent