recent
أخبار ساخنة

أكتفيجين تعاقب أشهر مسرب لتفاصيل و معلومات لعبة Call of Duty Modern Warfare !

أكتفيجين تعاقب أشهر مسرب لتفاصيل و معلومات لعبة Call of Duty Modern Warfare

أكتفيجين تعاقب أشهر مسرب لتفاصيل و معلومات لعبة Call of Duty Modern Warfare

إدا كنت من المتتبعين لتفاصيل و المعطيات التي تتوفر عن سلسلة Call of Duty من دون شك أنك ستكون على معرفة بالمستخدم TheGamingRevolution و الذي جاء فى عدة مقالات من خلال موقعنا على أساس أنه من بين المصادر الموثوقة جدا من خلال المعطيات التي تتوفر عن السلسلة .

و خاصة المعلومات التي أتى بها عن الجزء الحالي Call of Duty Modern Warfare  الذي توفر قبل فترة ليست بالطويلة حيث كان يتحدث عن هذا الأخير مثله و مثل أغلب المسربين من خلال تقديم تفاصيل أحيانا حصرية و تؤكد مما لا يدعوا للشك أن هذا الأخير فعلا يمتلك مصادر قوية من داخل استوديو Infinity Ward إلا أن النقطة التي أفاضت الكأس بينه وبين شركة أكتفيجين هي التي أشرت لها فعلا من خلال موقعنا قبل أيام .

حينما كان هذا الأخير مصدر تسريب أول إستعراض لطريقة اللعب داخل طور الباتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare و القادم تحت مسمى Warzone حيث كان هذا المستخدم السباق إلى الكشف عن الفيديو من خلال اليوتوب على قناته حتى و هو ما لم يرق إلى الشركة و قررت معاقبته فعلا حيث تم حذف الفيديو و الذي اختفى من قناته .

كما تم منعه من أي حدث تقيمه الشركة في المستقبل متعلق بالسلسلة حيث تم الزج به فى القائمة السوداء بالنسبة لهذه الأخيرة كنا تم التواصل مع إدارة موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك من أجل الحد من نشاط حسابه على موقع التواصل الاجتماعي يهدف حثه على التوقف و عدم تقديم أي تفاصيل أو تسريب معلومات عن اللعبة في المستقبل .

و بالتالي ما على المستخدم TheGamingRevolution سوى البحث عن وسيلة أو طريقة جديدة من أجل التواصل مع جمهوره خاصة أن هذا الأخير كسب شهرة واسعة من خلال التسريبات التي كان يقدم و التي كانت أغلبها صحيحة خاصة المتعلقة بلعبة Call of Duty Modern Warfare ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent