recent
أخبار ساخنة

هذه أهم المميزات الجديدة في النسخة النهائية للعبة Dreams الحصرية على جهاز PS4 !

هذه أهم المميزات الجديدة في النسخة النهائية للعبة Dreams الحصرية على جهاز PS4

هذه أهم المميزات الجديدة في النسخة النهائية للعبة Dreams الحصرية على جهاز PS4

أكيد أن الجمهور على جهاز بلايستيشن 4 يترقب خلال هذا الشهر إطلاق واحدة من بين الحصريات التي تم تقديمها Dreams و كما أتذكر كأنه حدث قبل أيام قليلة فقط خلال حفل تقديم جهاز بلايستيشن 4 للعالم قبل سبعة سنوات من الآن وهو ما جعل المستخدمين فعلا يتخوفون من أن تكون هذه الأخيرة فعلا قد عصف بها .

إلا أن الفريق المطور Media Molecule كان طموحه كبير جدا من أجل تقديم محتوى أعمق عن طريق هذه الأخيرة و هو ما نجح فيه عن طريق إطلاق نسخة دخول مسبق ، و التي كانت فعلا مبادرة جد رائعة من هؤلاء حاول حلالها أن يستمع إلى المستخدمين من أجل صقل اللعبة أكثر و العمل على تحسين التجربة أكثر .

و هو ما تبين من خلال الإعلان الذي كشف عنه قبل ساعات قليلة من الأن حيث شاركنا هذا الأخير أهم الإضافات الجديدة التي ستكون متاحة عبر هذه النسخة النهائية للعبة و القادمة فى تاريخ 14 فبراير الحالي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 .

حيث أشار أولا ان المستخدمين ممن جربوا نسخة الدخول المسبق يمكنهم الحصول على ولوج حصري لمدة ثلاثة أيام قبل الجميع إلى الإصدار النهائى و هو كنوع من الشكر والامتنان لهؤلاء على ثقتهم بالفريق المطور من خلال هذا المشروع و طبعا الجميع سيستفيد من المحتويات النهائية دون أي مزايدات .

حيث أشار هذا الأخير في معرض كلامه أن اللعبة ستتيح في النسخة النهائية إمكانية تجربة طور القصة الجديد و هو " حلم فن " حيث سيتيح تجربة قصصية عميقة جدا و هو ما كان غائب في النسخة الأولى من جهة أخرى أضاف هؤلاء أن النسخة الجديدة ستتيح للمستخدمين أيضا واجهة رئيسية جديدة و كذلك نسخة أخرى من القوائم أسهل من الاصدار الأصلي .

و يظل من بين أهم الإضافات الجديدة بالطبع هي حزمة المطورين الجديدة و التي تضيف مؤثرات بصرية و أدوات التطوير أعمق بكثير حيث حاول الفريق المطور أن يكسر عدة حواجز لكي يحول اللعبة إلى أستوديو مصغر إن صح القول لتطوير الألعاب بكل حرية كما يقال دون تجربة في الميدان أو معرفة مسبقة باكواد البرمجة فأي شخص يمكنه الإبداع من خلال هذا المشروع بحكم أن الأدوات الجديدة ستكون أبسط حسب قول الفريق و أيضا أعمق من ما توفر سابقا ما يجعل الجمهور فعلا متحمس لخوض هذه التجربة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent