جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4عروض فيديوDreamsGhost of TsushimaPS4

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة Ghost of Tsushima داخل حصرية جهاز PS4 الجديدة Dreams ، فيديو رائع جداً..

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة Ghost of Tsushima داخل حصرية جهاز PS4 الجديدة Dreams

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة Ghost of Tsushima داخل حصرية جهاز PS4 الجديدة Dreams

تواصل لعبة Dreams حضورها المتميز و الرائع كما يقال بحكم أنها تواصل إحراج المستخدمين من خلال الإمكانيات المتقدمة التي تتيح للمطورين من خلالها للابتكار في عالمها و أحدث الأعمال هو ما يمكن أن نرصد خلال هذه اللحظات حيث و من خلال عمل أقل ما يقال عنه أنه رائع جدا فقد تم من خلال فيديو متداول بين المستخدمين على نطاق واسع .

حيث يتبين أن أحد المبدعين قد قرر أن بعيد العمل على ديمو الكشف عن الاستعراض الخاص بأسلوب اللعب للعبة Ghost of Tsushima الحصرية المنتظرة من سوني على جهاز بلايستيشن 4 و التي تمت إعادة تطوير و تصميم مرحلتها الكاملة من خلال لعبة Dreams .

و كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع فقد كانت فعلا متقنة من خلال الأجواء و الرسومات عبر جودة جد رائعة ناهيك عن أداء الشخصيات عبر الذكاء الاصطناعي و هو ما جعل هذا العمل فعلا يبدوا نسخة طبق الأصل حقيقة من ما تم تقديمه قبل سنتين خلال معرض E3 2018 العالمي من طرف سوني .

و طبعا نستغل الفرصة لكي نشير أن لعبة Dreams تقدم لنا أستوديو مصغر لكل هواة ومحبي عالم التطوير من خلال الألعاب والبرمجة عبر أدوات حد بسيطة و سهلة وهو ما جعل عدة ابتكارات تخرج إلى الوجود خلال الأيام الماضية سواء من مطورين مخضرمين و أيضا مطوري هواة .

و الأكيد أن الهدف واحد وهو تقديم ما يرغبون به من أفكار و قد شاهدنا من قبل عدة اقتباسات مثل ديمو P.T للعبة Silent Hills الملغية و أيضا لعبة The Last of Us Part 2 برسومات جهاز بلايستيشن الكلاسيكي و اليوم من خلال ديمو للعبة Ghost of Tsushima القادمة فى صيف هذا العام على جهاز بلايستيشن 4 حصريا ،، تحياتي.

الفيديو :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال