recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسمي أن لعبة Dreams تشتغل الأن على جهاز PS5 !

تأكيد رسمي أن لعبة Dreams تشتغل الأن على جهاز PS5

تأكيد رسمي أن لعبة Dreams تشتغل الأن على جهاز PS5

لعبة Dreams ما تزال في الواجهة الإعلامية كيف لا و هذه الأخيرة كنت قد تطرقت لها من خلال موضوع قبل لحظات قليلة من الأن على أساس أنها فعلا قد أصبحت عبارة عن منصة و استوديو مصغر لعدد من المستخدمين محبي عالم تطوير الألعاب حيث و من خلال هذه الأخيرة يمكن أن نشاهد إبداعات الجمهور على جميع بقاع العالم .

و هو ما يجعلها فعلا عبارة عن مشروع جد واعد من جانب أستوديو Media Molecule و سوني على جهاز بلايستيشن 4 إلا أن السؤال المهم هو ما سقف طموحات هؤلاء هل هو فقط الإستمرار من خلال جهاز بلايستيشن 4 ؟

أكيد أنه سؤال جد مهم و الذي تم طرحه من طرف الفريق الصحفي لموقع Eurogamer على أحد ممثلي أستوديو Media Molecule من خلال مقابلة مطولة مع هؤلاء حيث أقر هذا الأخير بأن اللعبة فعلا عبارة عن مشروع لعبة سنوات قادمة من حيث الدعم ومواصلة تقديم المزيد من الأفكار عليها .

بحكم أن الجمهور هو من سيحاول أن يشكل بنزين مواصلة هذه الأخيرة في الطريق قبل أن يتحدث الفريق الصحفي عن إمكانية تواجد اللعبة من خلال جهاز بلايستيشن 5 المقبل عبر نسخة محددة للجهاز ؟

وهو ما رد عليه الفريق المطور من خلال إجابة جد واضحة يؤكد فيها أن اللعبة فعلا واعدة من خلال جهاز بلايستيشن 4 الحالي لكنهم أيضا يستهدفون جهاز بلايستيشن 5 بحكم أن إطلاقها تزامن مع قرب توفر الجهاز و بالتالي اللعبة حاليا على حد قوله فعلا تعمل على الجهاز بدون أي مشاكل و بالطبع سيكون أداء هذه الأخيرة أفضل بمراحل عن ما توفر من خلال جهاز بلايستيشن 4 الحالي و هو ما يجعلنا فعلا نترقب و ننتظر كل التفاصيل القادمة فى هذا الصدد من طرف المطورين .

و لو أن المعطيات لا يمكن أن ننتظرها كما أكد هؤلاء إلى غابة ما يتم الكشف عن الجهاز لكل العالم حيث سيكون المجال مفتوح أمامهم من أجل تقريبا أكثر من محتويات و مميزات هذه النسخة الجديدة مع التذكير أن إطلاقها تم خلال تاريخ 14 فبراير الحالي على جهاز بلايستيشن 4 حصريا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent