recent
أخبار ساخنة

أحد اللاعبين يلخص جميع مشاكل لعبة Red Dead Online من خلال عالم Dreams ، لنشاهد..

أحد اللاعبين يلخص جميع مشاكل لعبة Red Dead Online من خلال عالم Dreams

أحد اللاعبين يلخص جميع مشاكل لعبة Red Dead Online من خلال عالم Dreams

أكيد أن المستخدمين لدينا هنا في الموقع قد لاحظوا أن الأخبار مؤخرا عن لعبة Dreams فعلا متواجدة بقوة و هو أمر لا يمكن أن نتخلى عنه بحكم أن هذه الأخيرة تظل من بين العناوين التي تفرض نفسها و فكرتها فعلا تظل متميزة .

و هو ما جعل عدد مهم من اللاعبين يعرجون إليها بهدف إعادة تصميم عوالم و أيضا أفكار رهيبة جدا سبق و أن أشرنا للعديد منها خلال عدة مقالات كان آخرها اقتباس عالم سلسلة Fallout من خلال ديمو أكثر من رائع جسد عالمها و جل التفاصيل المرتبطة بها بشكل مضبوط و هو ما يتواصل أيضا اليوم من خلال تفاصيل جديدة تم رصدها من خلال المدة المنتديات .

حيث و أنا أبحث عن بعض التفاصيل التي يمكن أن أشارك معكم استوقفني فيديو جد رائع تم تقديمه من طرف أحد المستخدمين على موقع منتدى Reddit حيث و من خلال هذا الأخير يحاول أن يلخص لنا جميع مشاكل طور الأونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 و الخطأ الغريب الذي يظهر دائما منذ إطلاق اللعبة إلى غاية اليوم .

حيث يظل من بين الكوابيس التي يعيشها أغلب اللاعبين من خلال هذه الأخيرة وهو ما دفع هذا المستخدم إلى تصميم ديمو في إشارة إلى اللعبة لكن كلما تشغله تظهر الرسالة اللعينة التي تشكل كما أشرت كابوس بالنسبة للجمهور دون حد سواء وهو ما أترككم معه من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع و شاركونا رأيكم متابعينا هل أنتم تواجهون دائما هذا المشكل داخل لعبة Red Dead Redemption 2 ؟ ،، تحياتي.

Someone made Red Dead Online in Dreams from r/RedDeadOnline
google-playkhamsatmostaqltradent