recent
أخبار ساخنة

لعبة FIFA 20 تحصل على بطولات كبرى قادمة عبر تحديث مجاني ، إليكم التفاصيل..

لعبة FIFA 20 تحصل على بطولات كبرى قادمة عبر تحديث مجاني

لعبة FIFA 20 تحصل على بطولات كبرى قادمة عبر تحديث مجاني

أعلنت خلال هذا اليوم 20 فبراير 2020 شركة EA Sports عن تفاصيل جد مثيرة تهم لعبة FIFA 20 التي تظل عبارة عن محطة هذه الأخيرة تجاه المستخدمين من محبي ألعاب كرة القدم حيث كانت هذه الأخيرة قد أعلنت قبل فترة طويلة أنها قد استحوذت فعلا على بطولات جديدة قبل عدة أشهر من الأن .

إلا أنه و خلال هذا اليوم تشاركنا الشركة التفصيل المتعلقة بهذه الأخيرة حيث و عن طريق إعلانها الرسمي الذي توفر قبل ساعات قليلة فقد فقد أكدت هذه الأخيرة أن الجمهور في لعبة FIFA 20 سيكون لهم موعد ابتداء من تاريخ 3 مارس المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي لإمكانية الحصول على تجربة مجانية من خلال البطولات القارية لأمريكا الشمالية .

و هنا الحديث عن كل من بطولة CONMEBOL Libertadores و أيضا CONMEBOL Sudamericana تم كذلك CONMEBOL Recopa حيث ستكون فعلا الفرصة مواتية أمام محبي الأندية المتواجدة هناك بتجربة هذه الفريق من خلال منافسات رسمية .

و كما جاء في الإعلان من الشركة فهذه البطولات ستتوفر من خلال أطوار خاصة بها و أيضا من خلال طور المباريات الودية ناهيك عن طور المهنة المتميز إد يمكن أن تأخذ بزمام أمور أحد الأندية المتواجدة في القارة الأمريكية و تحاول الوصول معه إلى غاية هذه البطولات و لما لا التتويج باللقب القاري الأغلى في أمريكا الجنوبية وهو ما يجعل من هذا المحتوى واعد جدا بحكم أنه يتوجه إلى جمهور آخر من محبي كرة القدم العالمية .

لعبة FIFA 20 تحصل على بطولات كبرى قادمة عبر تحديث مجاني

و من ببن التفاصيل الإضافية التي كشفت عنها شركة EA أيضا أنه يمكن الخوض تحت لواء هذه المنافسات مباريات ودية دولية بجميع الأندية المتواجدة في اللعبة حتى و إن كانت خارج قارة أمريكا الجنوبية بالإضافة إلى أنه تم العمل من خلال الرسومات على الأجواء المحيطة بالمباريات هناك من أجل أن تقدم فعلا نفس ما يتوفر في الحقيقة إنطلاقا من الاحتفاليات في الملاعب و هو ما يمكن أن نرصد عبر الصورة التي تمت مشاركتها معنا .

الأكيد أن التحديث القادم للعبة سيكون أفضل فرصة لتجربة كل هذا عن قرب و هو ما ننتظر في تاريخ 3 مارس المقبل على جميع الأجهزة و هنا الحديث عن منصة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ما عدا منصة نينتندو سويتش التي تم استثناء نسختها مع الأسف الشديد .

و لا يفوتني التذكير أنه و مع دخول هذه المنافسات الرسمية إلى اللعبة ستتوفر أيضا محتويات الأندية المشاركة فيها عن طريق طور الالتميت تيم سواء من شعارات الأندية و الاطقم لأشهر النوادي مثل فلامنجو البرازيلي و أيضا ساو باولو تم بوكا جونيورز الأرجنتيني و ريفر بلايت و غيرها من الأندية المشهورة هناك ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent