recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن قدوم بطولة قارية ضخمة للعبة FIFA 20 في هذا الموعد !

الإعلان رسميا عن قدوم بطولة قارية ضخمة للعبة FIFA 20

الإعلان رسميا عن قدوم بطولة قارية ضخمة للعبة FIFA 20

نواصل رصد كافة التفاصيل والمعطيات التي توفر عن عدة ألعاب و من بينها ما تم الكشف عنه قبل لحظات من الأن من طرف شركة EA التي فعلا فاجأت الجميع من خلال إعلان لم يكن لا في البال و لا في الحسبان حيث و من خلال استعراض بالفيديو و أيضا عبر بيان رسمي تم الكشف عنه قبل لحظات من الأن .



فقد كشفت هذه الأخيرة عن بطولة قارية ضخمة قمة للعبة FIFA 20 في العام المقبل 2020 و تحديدا في شهر مارس من السنة المقبلة عبر تحديث مجاني لكل المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ما عدا المستخدمين على جهاز نينتندو سويتش .

هذه البطولة ستكون هي كأس دوري أبطال أمريكا الجنوبية أو كما تعرف باسم كأس الليبرتادوريس CONMEBOL Libertadores حيث ستكون هذه الأخيرة بمثابة دوري أبطال أوروبا لكن بنسخة أمريكا الجنوبية حيث ستكون متواجدة في اللعبة عبر طور خاص بها و أيضا من خلال نمط المسيرة في حالة قررت أن تلعب بالدوريات المتواجدة في دول أمريكا الجنوبية .

هذه البطولة حسب ما أعلنت عنه شركة EA ستكون فرصة من أجل الزج بعدد كبير من الأندية التي تنشط هناك مثل فرق من الاورغواي و أيضا الباراغواي و كذلك الشيلي بالإضافة إلى الأندية المعروفة في كل من الأرجنتين و البرازيل مثل بوكا جونيورز و ريفر بلايت تم فلامينغو و كورينثيانز و غيرها من الأندية العالمية المعروفة هناك .

البطولة سنكون مرافقة أيضا بكأس امريكا الجنوبية Copa Sudamericana للأندية من الصف الثاني كما أعلنت أيضا عن كأس بطولة eLibertadores Tournament و التي ستكون خاصة بالرياضة الالكترونية خلال الفترة الممتدة من تاريخ 7 و 8 مارس و التي ستكون مؤهلة لمنافسات كأس العالم للعبة FIFA 20 خلال العام المقبل و اسفل الموضوع أترككم مع الإستعراض الرسمي بالفيديو للكشف عن هذه المنافسة الضخمة جدا و التي ستكون حصرية فقط على سلسلة FIFA ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent