recent
أخبار ساخنة

لاعب عالمي ينتقد لعبة FIFA 20 و شركة كونامي تتفاعل مع الأمر ، لنشاهد..

لاعب عالمي ينتقد لعبة FIFA 20 و شركة كونامي تتفاعل مع الأمر

لاعب عالمي ينتقد لعبة FIFA 20 و شركة كونامي تتفاعل مع الأمر

طبعا دائما نعلم المنافسة الشرسة و التاريخية على المستوى الإعلامي والتجاري بين كل من لعبة FIFA و ايضا Pro Evolution Soccer خلال هذا الجيل من الأجهزة حينما أصبحت شركة EA فعلا متفوقة بمراحل على شركة كونامي و لعبتها PES التي لم تعد تقوى على المنافسة إن صح القول .


و فعلا أصبحت تنحني أمام سلسلة FIFA تجاريا و التي في الجزء الجديد FIFA 20 بالرغم من أن مبيعاتها لم تكن تلك القياسية بالمقارنة مع إصدارات العام الماضي بحكم أنها لم تفلت من المشاكل التقنية التي تم رصدها من طرف الجمهور طيلة الأسابيع الماضية إلا أن هذا لم يكن الشيء السلبي من طرف اللعبة .

حيث ومن خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد كان اللاعب الدولي الفرنسي فرانك ريبيري مهاجم نادي فيورنتينا الإيطالي جد مستغرب من شكله داخل اللعبة بعدما شارك صورة من داخل اللعبة حيث لم تتوفق شركة EA في طرح تصميم جيد للاعب الفرنسي حيث استغل الفريق التسويقي للعبة eFootball PES 2020 الأمر من أجل مشاركة تغريدة ردا على اللاعب الدولي .

والتي كانت فعلا مبادرة جد رائعة حيث أكد الفريق أن التصميم داخل لعبة PES 2020 فعلا مختلف و أقرب للواقع و هو فعلا أمر تتميز به السلسلة في الفترة الماضية و هو بالضبط دقة التصميم في حين أن سلسلة FIFA أصبحت تركز على النجوم الساطعة في الفترة الماضية و أصبحت تهمل اللاعبين القدماء مثل ليونيل ميسي و الأن فرانك ريبيري من حيث التصاميم كما نشاهد من خلال المنشور أسفل الموضوع ، أنتم متابعينا اي لعبة كرة قدم تفضلون ؟ ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent