كونامي تصدم لعبة FIFA 20 مجددا و تسحب أندية عالمية منها لتتوفر حصريا على PES 2020 ! إليكم التفاصيل.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

كونامي تصدم لعبة FIFA 20 مجددا و تسحب أندية عالمية منها لتتوفر حصريا على PES 2020 ! إليكم التفاصيل..

كونامي تصدم لعبة FIFA 20 مجددا و تسحب أندية عالمية منها لتتوفر حصريا على PES 2020 ! إليكم التفاصيل..

شارك المقالة

كونامي تصدم لعبة FIFA 20 مجددا و تسحب أندية عالمية منها لتتوفر حصريا على PES 2020 ! إليكم التفاصيل..

كونامي تصدم لعبة FIFA 20 مجددا و تسحب أندية عالمية منها لتتوفر حصريا على PES 2020

يمكن القول أن المنافسة بين كل من سلسلة FIFA وكذلك PES 2020 لا يمكن أن انتهى هكذا حيث أن كل سلسلة أصبحت توجه ضربات متتالية للأخرى وهو ما يمكن أن نشاهد من خلال المطاحنات بين الشركتين معا و هنا الحديث عن كل من كونامي و أيضا EA حيث أن كل واحدة منهما تحاول أن تجلب الأفضل لجمهورها .


و من دون شك أن الضربة الموجعة التي تلفت سلسلة PES خلال العام الماضي بعد سحب حقوق منافسات دوري أبطال اوروبا وايضا الدوري الاوروبي من الواضح أن آثارها أصبحت جد قوية على الشركة و هو ما تحاول أن تعوضه من خلال جزء هذا العام من سلسلة PES و الذي سيحمل عنوان جديد و هنا الحديث عن eFootball PES 2020 .

إد من خلال المعطيات التي طفت على السطح قبل عدة أسابيع من الآن فقد علمنا أن نادي يوفنتوس الإيطالي قد تبين أنه أصبح عبارة عن شريك رسمي للعبة eFootball PES 2020 وبالتالي جميع الاطقم الرسمية و ملعب النادي أصبح متوفر فقط على سلسلة PES و جزئها القادم eFootball PES 2020 وهو ما جعل شركة EA و سلسلة FIFA تعوض الجمهور من خلال خطوة مختلفة و لم يعهدها الجمهور على هذه الأخيرة كما أشرت من هنا .

و ليس بعيد عن هذه التفاصيل وجهت هذا اليوم شركة كونامي صفعة أخرى للعبة FIFA 20 بعدما أعلنت أنها استطاعت أن تحصل على الحقوق الخاصة بكل من نادي بوكا جونيور الأرجنتيني و أيضا غريمه التقليدي ريفير بلايت الأرجنتيني أيضا حيث سيتوفر هذين معا على لعبة eFootball PES 2020 بمعية ملعبيهما التاريخي .

في حين أن لعبة FIFA 20 ستتضمن الفريقين لكن تحت مسمى جديد و هو Nùnez FC تم كذلك Buenos Aires FC حيث تظل فعلا خطوة قوية من شركة كونامي و التي تواصل الحصول على المزيد من العقود الحصرية لعدد من الأندية العالمية و طبعا هذا سيعود بالنفع عليها و جمهورها في منطقة أمريكا اللاتينية ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *