الإعلان عن نسخة تجريبية حصرية للعبة Shenmue 3 قادمة في شهر سبتمبر لكن..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الإعلان عن نسخة تجريبية حصرية للعبة Shenmue 3 قادمة في شهر سبتمبر لكن..!

الإعلان عن نسخة تجريبية حصرية للعبة Shenmue 3 قادمة في شهر سبتمبر لكن..!

شارك المقالة

الإعلان عن نسخة تجريبية حصرية للعبة Shenmue 3 قادمة في شهر سبتمبر لكن..!

الإعلان عن مرحلة تجريبية حصرية للعبة Shenmue 3 قادمة في شهر سبتمبر لكن

طبعا لعبة Shenmue 3 كما نعلم فقد إنطلقت على أساس مشروع من طرف مبتكر السلسلة و هنا الحديث عن المطور الشهير Yu Suzuki الذي قرر أن يأخذ المبادرة من أجل العمل على عودة هذه السلسلة من جديد بعد غياب دام عدة سنوات من الأن حيث قرر هذا الأخير أن يعبد السلسلة مجددا من خلال جزء ثالث كان منتظر من طرف فئة كبيرة من المستخدمين من أجل الإطلاع على تكملة القصة التي توقفت في الجزء الثاني .


و من دون شك أن الجمهور أصبح يترقب موعد الإطلاق على احر من الجمر بالرغم من ردود الفعل الأخيرة من طرف المجربين التي وصفت اللعبة بأنها جد سيئة و بمعمارية قديمة من حيث التطوير وهو ما سنتعرف عليه أكثر خلال إطلاقها لكن قبل ذلك فقد تم خلال هذا اليوم الكشف عن تفاصيل جد مثيرة من طرف الفريق المطور في شخص استوديو Ys Net .

حيث أقر هذا الأخير بأن المستخدمين ممن دعموا اللعبة على خدمة Kickstater و كذلك من خلال إرسال المبالغ المالية عن طريق وسائل أخرى سيكون لهم فرصة من أجل تجربة اللعبة قبل الجميع حيث تقرر أن تستفيد اللعبة من نسخة تجريبية في مطلع شهر سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و البي سي .

حيث ستكون هذه التجربة عبارة عن ساعة واحدة فقط لكل تخزينة حيث تستكشف من خلالها قرية Bailu فقط و جزء بسيط من القصة و بعض الألعاب المصغرة في حين أن اللعبة بالكامل ستكون ضخمة جدا حسب الفريق المطور مضيفا في نفس الوقت أن التخزينة لا يمكن نقلها على النسخة النهائية للعبة و كذلك التحرية على جهاز البي سي ستكون حصريا فقط من خلال متجر Epic Games Store .

في حين على جهاز بلايستيشن 4 سيكون المرور من خلال متجر بلايستيشن ستور و كما أشرت التحربة حصرية فقط لمن قام بدعم المشروع في فترة سابقة مع التذكير أن إصدار اللعبة منتظر دائما في تاريخ 19 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و البي سي حصريا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *