recent
أخبار ساخنة

لعبة Shenmue 3 تحصل على عرض بالفيديو طويل لطريقة اللعب و نظرة عن عالمها المفتوح !

لعبة Shenmue 3 تحصل على عرض بالفيديو طويل لطريقة اللعب و نظرة عن عالمها المفتوح !

لعبة Shenmue 3 تحصل على عرض بالفيديو طويل لطريقة اللعب و نظرة عن عالمها المفتوح

من بين الألعاب التي تمتلك قاعدة جماهيرية جد مهمة خلال السنوات الماضية من دون شك أن الحديث هنا عن لعبة Shenmue 3 التي قررت خلال معرض E3 2019 العالمي أن تعود وفي جعبتها كمية من التفاصيل و المعلومات المهمة جداً و التى تم تقديمها من طرف أستوديو التطوير .


حيث عاد هذا الأخير للواجهة مجددا هذا اليوم و ذلك بعدما قرر أن يكشف لنا عن عدة معطيات تتعلق بطريقة اللعب في هذا العنوان المنتظر من طرف عدد من المستخدمين دون حد سواء حيث و من خلال إستعراض جد طويل فقد قرر أن يتيح لنا نظرة عن بعض الأنشطة الجانبية في عالم اللعبة و تحديدا الألعاب المصغرة .

و طبعا من عاش في الأجزاء السابق من السلسلة سيعلم بأن هذه الأخيرة كانت تتميز من خلال هذا المحتوى سواء من حيث الأنشطة التي توفر في عالمها أو من خلال الألعاب المصغرة التي توفر لنا و الجزء القادم Shenmue 3 لن يخرج على هذا الركح و سيوفر لنا بدوره كمية مهمة من الالعاب البسيطة المتاحة في كل أرجاء العالم .

و هو ما تم تقديمه بالمناسبة عن طريق إستعراض جد مطول بالفيديو كما نتيح لكم فرصة الاطلاع عليه عن طريق الوصلة المباشرة من خلال أسفل الموضوع و نذكر أن إصدار لعبة Shenmue 3 منتظر في تاريخ 19 نوفمبر المقبل بعدما تقرر تأجيلها إلى هذا الموعد على كل من أجهزة بلايستيشن 4 و البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent