recent
أخبار ساخنة

رسميا تأجيل إصدار لعبة Shenmue 3 إلى موعد جديد لهذا السبب..

رسميا تأجيل إصدار لعبة Shenmue 3 إلى موعد جديد لهذا السبب..

رسميا تأجيل إصدار لعبة Shenmue 3 إلى موعد جديد لهذا السبب

بعد جزئين من سلسلة Shenmue توفر قبل سنوات من الأن فقد كان الجمهور فعلا متحمس من أجل اكتشاف الجزء الثالث Shenmue 3 و الذي بالفعل كان من بين الإصدارات التي كانت عبارة عن ورش خرج للوجود بفعل دعم الجمهور و مبتكر السلسلة السيد Yu Suzuki .


و الذي منذ سنوات و هو يطلب الدعم المادي من أجل تحقيق هذا المطلب للجمهور دون حد سواء حيث و من خلال عام 2017 تم الكشف عن المشروع بصفة رسمية وقد اطلعنا جميعا على هذا الأخير حيث تم الكشف عن تفاصيل مهمة من خلاله لكن قبل فترة تم تحديد تاريخ الإطلاق النهائي لهذا الأخير و هو ما تم تحديده في موعد 27 أغسطس المقبل لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و البي سي .

لكن اليوم وردنا مستجد غير متوقع أو منتظر بالمرة إن صح القول حيث و بشكل مفاجئ علمنا من خلال بيان رسمي قدم من طرف الفريق المطور أن المشروع فعلا تقرر تأجيله لغاية تاريخ 19 نوفمبر المقبل و ذلك لأسباب تقنية بالأساس .

حيث أضاف الفريق الناشر و هنا الحديث عن شركة Deep Silver أن المشروع فعلا جاهز و أصبح متميز من حيث الجودة لكنهم يرغبون بمنح الجمهور منتج جد متكامل و خالي من كل الأخطاء ليقرر إدن تأجيل إصدار اللعبة لغاية موعد 19 نوفمبر و الذي سيكون محطة أخيرة في مسلسل هذا المشروع الذي تأخر كثيرا منذ الإعلان عنه قبل عدة سنوات من الآن ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent