تسريبات خطيرة عن لعبة FIFA 20 و بالفيديو طريقة فتح حزمات FUT و صور اللاعبين الجدد و المزيد.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تسريبات خطيرة عن لعبة FIFA 20 و بالفيديو طريقة فتح حزمات FUT و صور اللاعبين الجدد و المزيد..

تسريبات خطيرة عن لعبة FIFA 20 و بالفيديو طريقة فتح حزمات FUT و صور اللاعبين الجدد و المزيد..

شارك المقالة

تسريبات خطيرة عن لعبة FIFA 20 و بالفيديو طريقة فتح حزمات FUT و صور اللاعبين الجدد و المزيد..

تسريبات خطيرة عن لعبة FIFA 20 و بالفيديو طريقة فتح حزمات FUT و صور اللاعبين الجدد و المزيد

تواصل التفاصيل عن لعبة FIFA 20 في النزوح من خلال موقعنا حيث أكدت لكم قبل فترة أننا سنحاول البحث دوما عن الأخبار المتميزة و الأهم أن تكون حصرية و هو ما نحاول أن تقدم لكم من خلال هذا المقال الذي نشير أنه من الممكن أن يتعرض لعدة تغييرات بحكم أن المعلومات المتوفرة فيه من الممكن أن تسحب من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


حيث أن أغلبها مقدمة من طرف حساب FIFA 20 Beta Leaks حيث قرر هذا الأخير أن يكسر واحد من بين أهم البنود الموقعة مع شركة EA من أجل تجربة نسخة البيتا للعبة FIFA 20 و التي من أهمها أن يتم حفظ كل المعلومات و التفاصيل عن اللعبة بشكل سري دون الكشف عنها لكن هذا الأخير قرر أن يكشف عدة تفاصيل و معطيات مهمة عن اللعبة مثل المشهد السينمائي لفتح البكجات أو الحزمات من خلال طور الالتميت تيم .

و كذلك عدة صور من داخل اللعبة لعدة فرق مثل ليفربول الإنجليزي و ايضا مانشستر سيتي حيث يمكن أن نشاهد وجوه اللاعبين الجدد في هذه الفرق و أيضا التحديثات الجديدة على أشكال اللاعبين من خلال هذه الأندية و طبعاً خطوة من هذا القبيل تظل جد مهمة من أجل إكتشاف عن قرب كل المحتوى المقدم من خلال اللعبة .

كما نشير أن طور المسيرة Carrer Mode هو الأخر كان من بين التفاصيل المسربة حيث من خلال الصور يتضح أن الشخصية الخاصة بنا يمكن أيضا أن نضع عليها لحية و بعدة ألوان كما يمكن تخصيص قفازات الحراس من خلال طور Pro Club و هي من بين الميزات الجديدة و التي بلا شك سيحظى اللاعبين بتجربتها في القريب العاجل .

طبعا كما أشرت من خلال التفاصيل أعلى الموضوع فهذه المعلومات من الممكن أن يتم حذفها من خلال موقع تويتر و بالتالي تظل قابلة للتغيير في أي وقت مع التذكير أن إطلاق لعبة FIFA 20 يظل منتظر في تاريخ 27 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و نينتندو سويتش ،، تحياتي.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *