القوات الخاصة الأمريكية SWAT تقتحم منزل بطل كأس العالم للعبة Fortnite و السبب غريب جداً.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

القوات الخاصة الأمريكية SWAT تقتحم منزل بطل كأس العالم للعبة Fortnite و السبب غريب جداً..

القوات الخاصة الأمريكية SWAT تقتحم منزل بطل كأس العالم للعبة Fortnite و السبب غريب جداً..

شارك المقالة

القوات الخاصة الأمريكية SWAT تقتحم منزل بطل كأس العالم للعبة Fortnite و السبب غريب جداً..

القوات الخاصة الأمريكية SWAT تقتحم منزل بطل كأس العالم للعبة Fortnite و السبب غريب جداً

خلال هذه الفترة نلاحظ وجود أخبار وتفاصيل جد غريبة و هي من تسيطر على الساحة إن صح القول و هو ما عاد من جديد للواجهة خلال هذا اليوم حيث و من خلال معطيات جد مثيرة تم الكشف عنها من طرف المستخدم Bugha و الذي توج مؤخرا بلقب كأس العالم للعبة Fortnite .


و الذي رافقته منحة مالية بمقدار 3 مليون دولار و التي للأسف كان مجبر على أداء نصفها إلى مكتب الضرائب الأمريكية كما أشرت من هنا إلا أن هذا الأمر ليس هو بيت القصيد من خلال هذا المقال حيث و من خلال معطيات أشار لها هذا المستخدم من خلال حواره مع أصدقائه في البث المباشر ليوم أمس فقد أكد أنه تعرض لمداهمة مفاجئة من طرف القوات الخاصة الأمريكية SWAT .

حيث كان في صدد البث المباشر اليومي مع مجموعة من اللاعبين اصدقائه قبل أن يغادر البث من أجل رؤية من يدق جرس المنزل حيث يضيف نفس المتحدث أنه عند فتحه الباب تفاجئ من وجود عدة رشاشات مصوبة تجاهه حيث كانت عبارة عن رسالة خاطئة من طرف أحد المتصلين بالفرقة الخاصة SWAT الأمريكية و التي ما يميزها عن باقي الدول أنها مفتوحة أمام جميع المواطنين للاتصال بها .
و هو ما تبين أنه أحد المستخدمين من دون شك يحاول أن يمازح اللاعب Bugha و ذلك عبر خطوة فعلا لم تكن جيدة حيث سبق لعدد من المشاهير أن تعرضوا لنفس المقلب حيث يتم الاتصال بالقوات الخاصة Swat و اخبارهم بضرورة التحرك إلى موقع معين حيث يوجد تهديد أمني و ذلك من أجل إفساد البث المباشر أو خلق جو مشحون من القلق و هو ما أكد المستخدم Bugha أنه لم يؤثر عليه حيث استعان ببعض الجيران من أجل أن يؤكدوا للفرق الخاصة من يكون كما أن عدد من أعضائها تعرفوا عليه و هو ما جعل المسألة تحتوى في بضع دقائق فقط ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *