recent
أخبار ساخنة

بعد إنتقادات من اللاعب Ribery فريق EA يستجب لطلبه و يقدم على تغييرات مهمة داخل لعبة FIFA 20 ، لنشاهد من هنا..

بعد إنتقادات من اللاعب Ribery فريق EA يستجب لطلبه و يقدم على تغييرات مهمة داخل لعبة FIFA 20

بعد إنتقادات من اللاعب Ribery فريق EA يستجب لطلبه و يقدم على تغييرات مهمة داخل لعبة FIFA 20

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في فترة سابقة من هذا الشهر إلى تفاصيل مفادها أن اللاعب الدولي الفرنسي فرانك ريبيري قرر أن ينتقد شركة EA بخصوص لعبة FIFA 20 حيث أشار في تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر سابقا أنه كان يلعب مع أحد أطفاله اللعبة و تفاجئ من تصميمه داخل فريق فيورنتينا الإيطالي .



حيث كانت هذه القصة فعلا مادة دسمة بالنسبة لعدد من المنابر الإعلامية من أجل مشاركتها على نطاق واسع و هو ما وصل إلى الفريق المطور حقا و اليوم نعلم أول ردود فعله بصفة رسمية حيث ومن خلال تغريدة على حساب FCB17 المتابع لكل جديد سلسلة FIFA و الجزء الجديد بالتحديد .

فقد تمت مشاركة تفاصيل التحديث القادم للعبة في المرحلة المقبلة حيث سيكون الموعد مع حزمة مهمة من التعديلات على مستوى اللعبة لم يتم الإشارة إليها لكن من بين ما يهم أكثر هو أن عدد من اللاعبين المعروفين سيتم التعديل على تصميمهم النهائي مثل اللاعب الذي أثار هذا الجدل و هو الدولي الفرنسي فرانك ريبيري تم كذلك الدولي البرتغالي الشاب جواو فيليكس لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني تم المزيد من اللاعبين .

حيث تضم القائمة عدد مهم من اللاعبين الدوليين و الأكيد أن تفاصيل أكثر ستتوفر عن هذا التحديث و نحن بدورنا هنا في الموقع لن نبخل عليكم بكافة التفاصيل و المعطيات المتعلقة بهذه الأخيرة فور توصلنا بالمعطيات الرسمية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent