recent
أخبار ساخنة

لعبة Assassin's Creed Syndicate متوفرة بالمجان على متجر Epic Games ، فرصتك للحصول عليها للأبد..

لعبة Assassin's Creed Syndicate متوفرة بالمجان على متجر Epic Games

لعبة Assassin's Creed Syndicate متوفرة بالمجان على متجر Epic Games

خبر جد متميز ذلك الذي توفر قبل لحظات قليلة من الأن من طرف فريق متجر Epic Games Store حيث و عن طريق إعلان مباشر من طرف هذا الأخير فقد كشفت لنا عن العناوين القادمة بالمجان خلال هذا الأسبوع ابتداء من اللحظة نفسها .

حيث و بعد أن توفرت مجموعة من الألعاب خلال الأسبوع الماضي أصبح من الممكن الأن أمام المستخدمين على جهاز البي سي حصريا الحصول على عنوان Assassin's Creed Syndicate بالمجان و دون دفع أي مقابل مادي تجاه هذه المنصة و هي فرصتك بالطبع في حال كنت تتوفر ات تمتلك جهاز البي سي بمواصفات جيدة لتشغيل اللعبة على إعدادات جيدة .

حيث تظل أفضل فرصة للخوض فيها بدون مقابل خاصة أن اللعبة تتوفر بالمجان و دون دفع أي مبلغ كما أنها تتوفر للأبد على حسابك من خلال خدمة Epic Games Store إد و بمجرد إضافة هذه الأخيرة إلى حسابك على المتجر تصبح فى ملكيتك الكاملة .

بالإضافة أنه يمكن خلال هذا الأسبوع أيضا الحصول على عنوان آخر هو الأخر يمكن من خلاله التنويع من حيث المحتوى و هنا الحديث عن لعبة Faeria التي تتوفر لمدة أسبوع كامل شأنها شأن لعبة Assassin's Creed Syndicate من يوبيسوفت التي تقودنا إلى عصر الثورة الصناعية في بريطانيا وهو يعتبر من بين الأجواء المتميزة من السلسلة و بالطبع فرصة مواتية أمام كل من يرغب بالحصول عليه الآن من خلال متجر Epic Games Store عن طريق الرابط المباشر أسفل الموضوع ،، تحياتي .

الرابط المباشر للحصول على لعبة Assassin's Creed Syndicate بالمجان .
google-playkhamsatmostaqltradent