recent
أخبار ساخنة

مطور يكشف لنا حجم الفروقات بين ألعاب العالم المفتوح على جهاز PS4 و PS5 ، شيء لا يصدق !

مطور يكشف لنا حجم الفروقات بين ألعاب العالم المفتوح على جهاز PS4 و PS5

مطور يكشف لنا حجم الفروقات بين ألعاب العالم المفتوح على جهاز PS4 و PS5

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في أكثر من تقرير إلى تفاصيل و مقارنات بين أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس حيث أفاد عدد من المطوري في الفترة الماضية على أساس أن هذه الأجهزة فعلا ستقدم قفزة نوعية من حيث الأداء بصفة عامة من حيث الألعاب .

إلا أن أغلب هؤلاء أكد أن هذه الأجهزة ستتيح للمطورين ليس فقط التطور من حيث الرسومات القوية و إنما أيضا الإشتغلال على تطوير الذكاء الاصطناعي داخل الألعاب تم أيضا التركيز على كمية التفاصيل في عالم الألعاب و تحديدا نوعية الألعاب التي تركز على تجربة العالم المفتوح .

و هو ما حاول أن يتطرق له رئيس أستوديو Brok3nsite من خلال مقابلة مع موقع Gaming Bolt حينما أفاد هذا الأخير أنه و حسب ما شاهد من تجارب أداء على أجهزة الجيل القادم فقد تبين له أنه و بفضل القفزة الكبيرة التي تتيحها الذاكرة العشوائية من فئة GDDR6 المتواجدة مثلا على جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

فقد أصبح من حكم المؤكدة أن الألعاب ستقدم عوالم ضخمة جدا مضيفا أن هذه الأجهزة ستتيح لنا نظام التوافق و يمكن للمستخدمين ملاحظة الفرق بين لعبة موجهة لأجهزة الجيل الحالي و أخرى موجهة أجهزة الجيل المقبل .

حيث ستبدوا فعلا على اللعبة الأولى أنها لعبة صغيرة جداً من حيث المساحة وهو ما يؤكد أن قوة عتاد هذه الأجهزة كبيرة جدا و ستتيح دفعة قوية للمطورين كما أكد العديد منهم خلال الأشهر الماضية على أساس أن أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس فعلا ستشكل فجوة بينها و بين أجهزة الجيل الحالي خاصة نوعية الألعاب من فئة العالم المفتوح ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent