recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد أن خطة إطلاق لجهاز PS5 أصبحت نهائية و التفاصيل قادمة قريبا..!

سوني تؤكد أن خطة إطلاق لجهاز PS5 أصبحت نهائية

سوني تؤكد أن خطة إطلاق لجهاز PS5 أصبحت نهائية

المعلومات عن أجهزة الجيل المقبل فعلا تسيطر على المشهد كما يمكن أن نلاحظ من خلال عدة خرجات إعلامية من طرف عدة مصادر و مواقع عالمية وهو ما يتواصل بصورة أكبر من خلال كمية المعطيات التي نشارك معكم من خلال كل يوم و خلال الساعات القليلة الماضية فقد طفت على الواجهة المزيد من المعلومات المثيرة عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

حيث و من خلال تصريحات رسمية للسيد Hiroki Totoki المدير الاقتصادي لشركة سوني فقد كانت له جلسة مع المستثمرين من أجل التأكيد على أساس أن جهاز بلايستيشن 5 فعلا أصبحت خطة الطريقة الخاصة به جاهزة و لن يتم تغييرها .

حيث أكد أنه و حتى إن حدثت أمور مفاجأة سوني لن تغير من البرمجة الخاصة بالمعلومات المتعلقة بالجهاز و انها ستتبع جيدا ما جاء في خارطة الطريق التي تم رسمها .

و ذلك على نفس منوال ما تم إنجازه من خلال أجهزة بلايستيشن 4 تحديدا ، حيث يضيف المصدر ذاته أنه الشركة حاليا تمتلك رزنامة من المواعيد المقررة للكشف عن الجهاز القادم و أول الغيث سيكون قريبا مشيرا أن التفاصيل عن سعر الجهاز و إنطلاق الطلب المسبق لن تتأخر في النزول من طرف الشركة خلال الأيام القليلة المقبلة .

و حسب التفاصيل التي طفت على الواجهة قبل ساعات أن إعلان مهم قادم من الشركة خلال نهاية هذا الشهر أو في بداية مارس المقبل من أجل الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 خلال حدث خاص و هو ما سنحاول متابعته عن قرب حيث من الواضح أن سوني قد رتبت أوراقها بعد هذه التصريحات الرسمية و لا يمكن سوى أن ننتظر معطيات في القريب العاجل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent