recent
أخبار ساخنة

تسريب صورة شعار و معلومات جديدة عن مشروع لعبة Batman القادمة !

تسريب صورة شعار و معلومات جديدة عن مشروع لعبة Batman القادمة

تسريب صورة شعار و معلومات جديدة عن مشروع لعبة Batman القادمة

التفاصيل عن لعبة Batman القادمة خلال الأيام الماضية فعلا كانت حاضرة و متواجدة بقوة و هو ما حاولت أن أتطرق له عبر مجموعة من الأخبار و المقالات من خلال موقعنا و هو ما يتواصل مجددا هذا اليوم على خلفية كمية المعطيات التي تمت الإشارة إليها خلال الساعات القليلة الماضية حيث و عن طريق تسريبات جديدة طفت على الواجهة .

فقد خرج لنا المسرب الشهير Sabi من جديد عبر باقة مهمة من التفاصيل و المعلومات عن الجزء القادم من سلسلة Batman حيث كان هذا الأخير قد قدم في عدة أشهر من الأن حزمة من التفاصيل عن المحتويات التي من الممكن أن تتوفر خلال معرض E3 2019 الماضي وهو ما تبين أنه فعلا صحيح .

قبل أن يعود من جديد قبل ساعات قليلة من الأن و هو يحمل في جعبته مجموعة من المعطيات الجديدة عن سلسلة Batman حيث و من خلال هذه المعلومات يمكن أن نرصد عدة محتويات تهم اللعبة القادمة من السلسلة و التي ستكون من تطوير استوديو Warner Bros Montréal .

حيث أشار المستخدم أن اللعبة فعلا ستكون عبارة عن إعادة تطوير كاملة لسلسلة Batman Arkham وبذلك ريبوت كامل مشيرا أنه و كما جاء في الصور المقدمة من المطورين فعلا اللعبة ستركز أحداثها على محكمة البومة مضيفا أنه إطلع من خلال التفاصيل من مصادر موثوقة أن اللعبة قد تغير إسمها أكثر من مرة خلال عملية التطوير .

ما يعني أن الكشف الرسمي من الممكن أن يتأخر ، طبعاً التفاصيل تواصلت و أهمها ما جاء من خلال صورة تم التقاطها من طرف أحد الصحفيين في مصعد داخل أستوديو التطوير حيث يظهر لأول مرة شعار السلسلة و هو مختلف كثيرا عن الشعارات السابقة فهل يكون فعلا هذا هو شعار الجزء القادم ؟ سؤال لن نحصل على إجابته الأن و سننتظر المزيد من الوقت على الأقل إلى غاية ما يقرر أستوديو Warner Bros الخروج إلى وسائل الإعلام و يقدم جميع التفاصيل المتعلقة بهذا المشروع الجديد و الواعد جدا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent