recent
أخبار ساخنة

إشاعة : مسرب يكشف تفاصيل عن محتوى أجهزة PS5 و Xbox Series X و مميزات أكثر..!

إشاعة : مسرب يكشف تفاصيل عن محتوى أجهزة PS5 و Xbox Series X

إشاعة : مسرب يكشف تفاصيل عن محتوى أجهزة PS5 و Xbox Series X

يواصل المسرب الشهير Osirisblack من خلال موقع Neogaf الكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بأجهزة الجيل المقبل حيث كان هذا الأخير من بين المصادر الموثوقة التي قدمت معطيات من قبل على جهاز بلايستيشن 4 برو حتى قبل الكشف عنه و إطلاقه و هاهو يحاول أن يواصل على نفس النهج من خلال أجهزة بلايستيشن 5 و أيضا إكسبوكس سيريز اكس .

حيث و من خلال تقرير جديد نشر من طرفه على موقع منتدى Neogaf فقد أكد مجددا أنه و من خلال تواصل مع أحد المطورين ممن أتاح له فرصة تجربة لأحد العناوين الضخمة القادمة في الجيل المقبل فقد أفاد له بعدد مهم من التفاصيل المهمة عن هذه الأجهزة من أولها أن أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس لم يقدموا بعد النسخة النهائية بالنسبة للمطورين .

و النموذج المتوفر حاليا لأغلب المطورين ما يزال نوعاً ما محدود من حيث الجانب التقني مضيفا أن اللعبة التي يشتغل عليها هذا الفريق المطور الذي تواصل معه فعلا مثيرة للإهتمام خاصة أنها تقدم فقط على هذه الأجهزة .

حيث أكد له المصدر نفسه أن المنصة الخاصة بمايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس نوعا ما تتقدم من حيث قوة الرسومات و لو أن جهاز بلايستيشن 5 هو من يقدم الأدوات الكاملة و المتوازنة مشيرا أن المطورين يشتغلون على هذه اللعبة لكي تكون مماثلة على الأجهزة معا .

مشددا على أن النسخة النهائية للأجهزة و التي تكون موجهة إلى المطورين ستكون مختلفة حقا بحكم أنها تصبح بالعادة جد متطورة و هو ما ينتظر أن تقوم به خاصة سوني بما أنها ما تزال نوعا ما متأخرة من حيث جودة الرسومات و هو ما يحاول أو يؤكده المسرب .

مشيرا في الوقت ذاته أن المشروع الذي يعمل علبه هؤلاء المطورين سيقدم خلال الأيام أو الأسابيع القليلة المقبلة عبر عرض بالفيديو من داخل أسلوب اللعب حيث لن يتم الإعتماد على النظام السينمائي الذي يتيحه محرك رسومات اللعبة و هو ما سنعود إليه لاحقا في حالة وجود جديد بالطبع لكن الشيء الأهم اليوم هو أن أجهزة الجيل القادم ستكون متقاربة من حيث القوة و لو أن جهاز بلايستيشن 5 نوعا ما متكامل مع تسجيل تفوق جهاز مايكروسوفت من حيث العتاد الخاص بالرسومات ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent