recent
أخبار ساخنة

أكتفيجين تحيل موقع Reddit على القضاء يسبب تسريبات لعبة Call of Duty Modern Warfare و تفاصيل مثيرة جداً..

أكتفيجين تحيل موقع Reddit على القضاء يسبب تسريبات لعبة Call of Duty Modern Warfare

أكتفيجين تحيل موقع Reddit على القضاء يسبب تسريبات لعبة Call of Duty Modern Warfare

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في أكثر من مناسبة إلى التسريبات المتعلقة بلعبة Call of Duty Modern Warfare و التي كان آخرها ما أشرت له خلال الأسابيع الماضية عن طور الباتل رويال و الذي فعلا كان النقطة التي أفاضت الكأس كما يقال بالنسبة لشركة أكتفيجين و التي خلال يوم 14 فبراير الحالي لم يرق لها ما حدث من خلال عدد من المواقع العالمية .

و كيف أنها تناقلت تفاصيل عن وجود طور الباتل رويال حيث ذهبت إلى غاية توقيف واحد من بين أشهر المسربين TheGamingRevolution و أيضا إيقاف أحد المستخدمين مدى الحياة بمجرد التقاط فيديو لقائمة الطور بالخطأ قبل العفو عنه .

إلا أن التفاصيل ما تزال متواصلة و كما يقال أن غضب شركة أكتفيجين فعلا ما يزال متواصل عن المسربين و آخر ما تم الكشف عنه هو التفاصيل المثيرة التقدم اليوم حيث علمنا من خلال مصادر مطلعة على أن الشركة قررت مقاضاة موقع Reddit وذلك من أجل مده بمعلومات المستخدم Assyrian2410 .

حيث تحاول الشركة أن تطارد هذا الأخير من أجل إحالته على القضاء بعدما قام بتسريب مجموعة من الصور الأولية لطور الباتل رويال و الذي سيحمل اسم Warzone حيث لم تتقبل الشركة الطريقة التي تعرضت بها إلى النصب من خلال إختراق بيانات شخصية لعدد من المطورين و سرقة هذه المعلومات السرية .

و هو ما تحاول أن تتابعه عن كثب الشركة حسب ما جاء في الإعلان إد كان هذا المسرب هو أول شخص على موقع منتدى Reddit يسرب هذه التفاصيل الحصرية و الأن هو متابع بتهمة انتهاك حقوق الملكية الفكرية لإحدى أكبر العناوين المتوفرة من أكتفيجين إن لم نقل الأكبر على الاطلاق و لا مجال للتراجع إن صح القول كما جاء من خلال التفاصيل و أكيد أن القضية يمكن أن تصل إلى ما لا تحمد عقباه و هو ما سنحاول متابعة فصوله عن قرب ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent