recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل خاصة عن طور الباتل رويال Call of Duty Warzone ، تاريخ إطلاقه و المزيد..!

تسريب تفاصيل خاصة عن طور الباتل رويال Call of Duty Warzone

تسريب تفاصيل خاصة عن طور الباتل رويال Call of Duty Warzone

المعلومات عن طور الباتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare فعلا أخدت خلال الفترة الماضية نسق تصاعدي جد مهم و هو ما سبق و أن أشرت له على موقعنا من خلال عدة خرجات إعلامية و إطلالات عن طريق مقالات و تقارير حصرية بناء على معلومات طفت على السطح من مصادر قريبة جدا من شركة أكتفيجين و أيضا أستوديو Infinity Ward .

إد و من خلال هذه التفاصيل فعلا رصدنا مجموعة مهمة من المحتويات و هو ما يتواصل مرة أخرى اليوم على خلفية المعلومات التي ظهرت حيث لم يكن إيقاف المستخدم و اليوتوبر الشهير TheGamingRevolution طرف شركة أكتفيجين كافيا من أجل منع تسريب المزيد من التفاصيل عن الطور .

و هو ما يظهر مرة أخرى من خلال موقع Videogameschronicles حيث و عن طريق تقرير مفصل من هذا المنبر الإعلامي و انطلاقاً من مصادر خاصة لديه فقد كشف مجموعة من المعلومات المهمة عن الطور المنتظر أن يحمل إسم Warzone .

و هو ما أشارككم من خلال سلسلة من النقاط المتتالية أسفل الموضوع مع التذكير أن هذه المعطيات تظل عبارة عن إشاعات و تصنف دائما في خانة التفاصيل الغير رسمية و هو ما يجب اخده بنوع من الحذر الشديد إلى غاية الكشف عن التفاصيل الرسمية و النهائية .

أهم المعلومات الجديدة :

- إسم الطور سيحمل عنوان Warzone .
 

- الطور سيتوفر على شكل لعبة فرعية بعنوان Call of Duty Warzone .
 

- تاريخ إطلاقه محدد في موعد 10 مارس المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .
 

- الطور سيتيح أيضا حزمة الباتل باس و التي سيكون محتواها مشترك بينها و بين لعبة Call of Duty Modern Warfare .
 

- من بين المعلومات المتوفرة أيضا أن طور سيتيح نظام مشتريات عبر متجر خاص به على ضوء ما يتوفر من خلال ألعاب الباتل رويال الحالية .
 

- اختيار إسم Call of Duty Warzone لم يأتي من فراغ بحكم أن أكتفيجين ترغب في جعل اللعبة فرعية و قائمة بذاتها على شكل Free to Play من خلال المتاجر الرقمية و غير مرتبطة بجزء Modern Warfare الحالي أبدا بحيث ستحصل على تحديثات خاصة بها بشكل فرعي عن الجزء الحالي من السلسلة و حتى بعد إطلاق الجزء المقبل من Call of Duty آخر هذا العام سيستمر دعم اللعبة التي ترغب من خلالها أكتفيجين بمنافسة ألعاب مثل Fortnite و أيضا Apex Legends على نفس منوال ما يتوفر حاليا من خلال Call of Duty Mobile .



google-playkhamsatmostaqltradent