recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن متطلبات تشغيل لعبة Resident Evil 3 Remake الأدنى..

الكشف رسميا عن متطلبات تشغيل لعبة Resident Evil 3 Remake

الكشف رسميا عن متطلبات تشغيل لعبة Resident Evil 3 Remake الأدنى

لعبة Resident Evil 3 Remake تواصل حضورها وتميزها كما يقال من خلال الساحة وهو ما يمكن أن نرصد من خلال كمية التفاصيل التي ظهرت عن هذه الأخيرة طيلة الأيام الماضية و تواصل في تقديم المزيد على نفس منوال ما نشارك معكم من خلال التفاصيل الجديدة التي توفرت من جانب استوديوهات كابكوم .

إد و من خلال معلومات توفرت قبل ساعات قليلة من الان من خلال تحديث صفحة اللعبة على متجر Steam فقد تم الكشف عن تفاصيل و مواصفات تشغيل اللعبة على جهاز البي سي و التي من خلال أول نظرة عنها من الواضح أنها لن تحتاج إلى عتاد جد مهم و ستكون بنفس مستوى ما توفر من خلال الإصدار السابق Resident Evil 2 Remake .

و الذي فعلا كان جد متميزة على جهاز البي سي و هو ما يرجح أن تواصل في نهجه شركة كابكوم من خلال الجزء القادم حيث من خلال أول نظرة عن المتطلبات الأدنى فهي جد متميزة و في متناول المستخدمين على جهاز البي سي .

و خاصة من يتخد من الجهاز عبارة عن منصته الأساسية حيث ستشتغل اللعبة من دون مشاكل و كل هذا بالطبع سنطلع عليه عن قرب خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة و أن اللعبة ستستفيد من نسخة عبارة عن ديمو تجريبي يتوفر قبل إطلاقها النهائي المقرر فى تاريخ 3 أبريل المقبل .

وهي المناسبة التي ستكون متاحة بالنسبة للجمهور من أجل الحصول التجربة الأولية عليها قبل أن تتوفر في النسخة النهائية و معها معطيات و مواصفات التشغيل النهائية ،، تحياتي.

المواصفات الأدنى لتشغيل لعبة Resident Evil 3 Remake :


- OS: Windows 7, 8.1, 10 (64-bit)
- Processor: IntelCore i5-4460 or AMD fx-6300 or better
- Memory: 8 GB RAM
- Graphics: NVIDIA GeForce GTX 760 or AMD Radeon R7 260x with 2GB Video RAM
- DirectX: Version 11

google-playkhamsatmostaqltradent