recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف وجود نسخة أخرى من جهاز PS5 ستتوفر للمطورين بمواصفات مختلفة !

مصدر يكشف وجود نسخة أخرى من جهاز PS5 ستتوفر للمطورين بمواصفات مختلفة

مصدر يكشف وجود نسخة أخرى من جهاز PS5 ستتوفر للمطورين بمواصفات مختلفة

التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 ما تزال غائبة من جانب شركة سوني رغم أن الجمهور يحاول أن يضغط على هذه الأخيرة كما شاهدنا قبل أيام من خلال حملة قادها عدد من اللاعبين على مجموعة من المنتديات حيث تبين أن الجميع يرغب بالحصول على تفاصيل أكثر متعلقة بالجهاز القادم من سوني .

إلا أن الشركة لها رأي آخر وهو محلولة الإستمرار في نهج القطرات من حيث التفاصيل و لا ترغب بفتح الصنبور كما يقال و تترك المجال مفتوح أمامنا للحصول على مجموعة من المعطيات المتعلقة بالجهاز القادم .

حيث أصبحنا نجد صعوبة في تفقد آثار المنصة و جديدها إلا أن المعطيات لا يمكن أن تتوقف و هذا الأمر معروف خاصة و أننا في العالم الرقمي و بالتالي يمكن أن نحصل في أي لحظة على تفاصيل من هنا و هناك و هو ما ينطبق على ما تمت الإشارة إليه من جانب المسرب Tidux الشهير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث يظل من بين المصادر الموثوقة جدا في السابق و تحسب له عدة تفاصيل طفت على السطح إلا أنه اليوم يعود و في جعبته حزمة من المعطيات المهمة عن الجهاز القادم من سوني حينما أشار في تغريدة على حسابه أن سوني و بعدما اكتشفت ما تركز عليه مايكروسوفت فقد إنطلقت بإرسال اخر نسخة من جهاز بلايستيشن 5 المقبل .
مصدر يكشف وجود نسخة أخرى من جهاز PS5 ستتوفر للمطورين بمواصفات مختلفة
حيث يضيف المتحدث نفسه أنه و بحكم القرب الشديد من عدة مصادر قريبة من شركة سوني فقد تبين له أن الجهاز الذي تم إرساله لعدد من المطورين يحتوي على عتاد مختلف دون أن يكشف عن التفاصيل المرتبطة به مضيفا أن المنصة فعلا تفوق ما يتوفر خلال النسخ السابقة للمطورين كما أشار أحد المطورين و هو السيد Tommy Fisher الذي كان قد قدم معلومات من قبل على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس أن سوني إنطلقت في إرسال النسخة الجديدة من جهاز بلايستيشن 5 المقبل و التي سيتوصل بها المطورين في شهر مارس .

حيث يضيف أنهم لا يعلمون العتاد المقدم فيها لكنها مختلفة جملة و تفصيلا عن ما تم تقديمه من قبل و أشيع عنه خلال الأشهر الماضية مضيفا أنها النسخة الثالثة من سوني للمطورين و التي يمكن أن تكون الأخيرة من جانب الشركة مشددا في كلامه على أن الأمر لا يتعلق بنسخة البرو نهائيا ما يعني أن جهاز بلايستيشن 5 فعلا كما أكدت سوني من قبل سيتوفر عبر نسخة واحدة بالأسواق خلال نهاية العام .

و هو ما سيكون فعلا نقطة قوة على أمل أن لا يخيب الظن من حيث الإمكانيات التقنية النهائية و هو ما لن تتأخر في الكشف عنه هذه الأخيرة خاصة أن مايكروسوفت باحت بجميع الأسرار و هذا التأخر من سوني فعلا يزيد من الشكوك التي كانت وما تزال تحوم حول قدرات الجهاز و التي يشاع منذ فترة طويلة على أنها أقل من تلك المتواجدة في جهاز إكسبوكس سيريز اكس و هو ما سننتظر الكشف عن تفاصيله رسميا للجزم في الأمر ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent