recent
أخبار ساخنة

تأكيد أول معلومة مهمة عن لعبة BioShock 4 القادمة..!

تأكيد أول معلومة مهمة عن لعبة BioShock 4

تأكيد أول معلومة مهمة عن لعبة BioShock 4

الجزء المقبل من سلسلة BioShock كان فعلا عبارة عن مطلب أساسي بالنسبة لعدد من المستخدمين وهو ما تأكد من خلال عدة تفاصيل كانت قد طفت على الواجهة قبل عدة أسابيع من الأن .

خاصة لما تم التأكيد على أساس أن السلسلة ستعود من جديد بعد سنوات طويلة جدا حيث ستكون الوجهة من خلال الجزء القادم توفير إصدار رابع من السلسلة و محاولة للحفاظ على الأساسيات التي توفرت من خلال السلسلة طيلة السنوات الماضية وهو ما يتأكد من جديد اليوم عن طريق المعطيات التي توفرت من جانب الفريق المطور .

حيث و من خلال طلب توظيف تم الكشف عنه من جانب هذا الأخير فقد تبين أن السلسلة فعلا ستقدم نفس التجربة التي كانت على منوالها في السنوات السابقة حيث أشار الفريق من خلال هذا الطلب أنه يبحث عن مبرمج له خبرة في التعامل مع ميكانيكية السلسلة وتحديدا التحكم في الكاميرا من المنظور الشخص الأول .

ما يعني أن السلسلة في الجزء القادم BioShock 4 لن تفقد هويتها التي اشتهرت بها من خلال السنوات السابقة و ستقدم لنا منظور الشخص الأول الذي كان عبارة عن أسلوب أكثر منه هوية كما يقال .

و فعلا ستكون اللعبة بهذا النظام و تستكمل المسيرة من جديد عبر هذا النظام و الأكيد أن المزيد من المعلومات يمكن أن ننتظرها خلال الفترة المقبلة من جانب الفريق المطور مع التذكير أن الجزء الجديد من سلسلة BioShock لا يمكن أن نتوقع إطلاقه إلا بعد سنتين على أقل تقدير خاصة أن شركة Take Two Interactive سبق و أن أشارت في خرجات إعلامية أن المشروع لتوه دخل مرحلة التطوير المتقدمة و أي جديد بالطبع يمكن انتظاره من خلال موقعنا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent