recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تفاصيل مواصفات جهاز PS5 من موقع Gamespot ومعطيات مهمة جدا..

الكشف عن تفاصيل مواصفات جهاز PS5 من موقع Gamespot

الكشف عن تفاصيل مواصفات جهاز PS5 من موقع Gamespot

من بين التفاصيل و المعلومات عن جهاز بلايستيشن 5 أصبحنا فعلا نحاول البحث عن كل ما هو موثوق و على الأقل من مصادر معروفة ومشهود لها بالمعلومات المؤكدة والتي تمتلك مصادر قريبة من الشركة و تحديدا من داخل سوني و هو ما توصلنا به اليوم من خلال معلومات توفرت من جانب موقع Gamespot العالمي .

حيث و عن طريق صفحة مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 القادم فقد تم الكشف عن حزمة مهمة من المعلومات عن المنصة و التي قد يكون البعض منها قد كشف عنه لكن الفريق من خلال موقعه يقوم بالتأكيد على عدة نقاط كانت موضوع شك لفترة قصيرة فقط وهو ما يمكن أن نشاهد من خلال المعلومات أسفل الموضوع .

فبعدما تم الكشف اليوم عن حزمة مهمة من الأخبار و التفاصيل المرتبطة بجهاز بلايستيشن 5 و القادمة من مصادر قريبة من الشركة أفادت أن سوني قد إنطلقت في إرسال نسخ جديدة من الجهاز هي الأخيرة من الشركة إلى المطورين و ربما تكون المواصفات الخاصة بها هي فعلا التي ستأتي على النسخة النهائية وهو ما يمكن أن نرصد من جديد اليوم عن طريق التحديث الذي أقدم عليه فريق موقع Gamespot .

حيث و كما أشرت عبر الفقرة السابقة من خلال تحديث لصفحة الجهاز فقد تبين أن هذا الأخير قد حدد عدة مواصفات تقنية على جهاز بلايستيشن 5 مثل تأكيد دعم دقة عرض 8K بشكل حقيقي هذه المرة وليس فقط الوصول إلى هذه الدقة حيث ستستغل بالطبع في أغراض أخرى مثل المحتوى الترفيهي بنسبة كبيرة و بعض الألعاب البسيطة .

كما يمكن أن نشاهد أن الجهاز يأتي بمعالج CPU من شركة AMD و هو ما أعلن عنه من قبل و كما جاء فى إعلان مايكروسوفت فجهاز بلايستيشن 5 المقبل فعلا سيأتي بمعالج ثماني النواة بمعمارية Zen 2 في حين لا نمتلك التفاصيل المتعلقة بالمواصفات المتقدمة المرتبطة به ناهيك أيضا عن دعم الجهاز لجميع محتويات جهاز بلايستيشن 4 و أيضا خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR حيث كان هذا في موضع الشك .

إلا أنه اليوم من جديد يتأكد مرة أخرى في حين أن مسألة الرسومات تظل عليها عدة نقاط استفهام بخصوص الصمت الغريب من الشركة عن هذه النقطة التي من الواضح أن مايكروسوفت قد تتفوق فيها على سوتي و لا شيء رسمي ما يجعلنا دائما في ترقب و إنتظار ما سيتوفر بصفة رسمية ،، تحياتي.

مواصفات الجهاز :

- معالج CPU من تطوير شركة AMD بمعمارية Zen 2 و 8 أنوية .
- معالج رسومات GPU من شركة AMD يدعم الوضوح بدقة 8K حقيقية .
- دعم تقنية تتبع الضوء Ray Tracing .
- دعم نظام الصوت 3D بتقنيات متقدمة من سوني .
- قرص صلب من فئة SSD مخصص يدعم النقل السريع للمحتويات و أيضا تحميل الألعاب بسرعة خيالية .
- توفير نظام التوافق الكامل مع محتويات جهاز بلايستيشن 4 و خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR .


google-playkhamsatmostaqltradent