recent
أخبار ساخنة

كاتب قصة سلسلة Silent Hill يتحدث عن جزء جديد و يكشف مصير أشهر عدو في تاريخها !

كاتب قصة سلسلة Silent Hill يتحدث عن جزء جديد و يكشف مصير أشهر عدو في تاريخها

كاتب قصة سلسلة Silent Hill يتحدث عن جزء جديد و يكشف مصير أشهر عدو في تاريخها

أكيد أن التفاصيل عن سلسلة Silent Hill في توهج كبير من خلال عدة معطيات تتوفر في الواجهة وهو ما يمكن أن نرصد من جديد خلال هذا الأسبوع حيث كانت البداية عن طريق التفاصيل من خلال تغريدة على حساب أستوديو Kojima Productions في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما أشار هذا الأخير عبر تلميحات عن كون السلسلة من الممكن أن تعود و هو ما أشرت له عن طريق عدة تفاصيل خلال الموضوع من هنا .

إلا أن التفاصيل عادت من جديد مرة أخرى من خلال تغريدة على حساب تويتر للسيد Masahiro Ito كاتب قصة السلسلة حيث و عن طريق سلسلة من المعطيات التي توفرت عن طريق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي .
كاتب قصة سلسلة Silent Hill يتحدث عن جزء جديد و يكشف مصير أشهر عدو في تاريخها
فقد تبين أن هذا الأخير فعلا في طريقه للتلميح إلى جزء جديد من السلسلة حيث أكد هذا الأخير أنه فعلا يرغب بفكرة العمل على جزء جديد و لديه من الأفكار ما يمكن أن يقدمها من خلاله كما تطرق إلا أخد الأوجه المعروفة في تاريخ السلسلة ككل و هنا الحديث عن وحش رأس الهرم او كما يدعى Pyramid Head .

حيث أكد أن هذا الوحش بالنسبة له لم يعد له مكان في السلسلة أبدا و إن قرر العمل على جزء آخر فسوف يكون هدفه هو منح الفرصة أمام اللاعبين من أجل القضاء عليه أولا في أحداث اللعبة قبل إنطلاق التجربة الحقيقية و هو ما يعد فعلا بأن هذا الأخير فعلا بصدد التلميح إلى إمكانية تقديم شيء جديد متعلق بالسلسلة .

و هو ما يظل أيضا مرتبط بالتلميحات مؤخرا من جانب أستوديو Kojima Productions خاصة التغريدة من السيد Aki Saito التي كان يظهر فيها و هو يستخدم قلم فيه إشارة إلى هذا الوحش الشهير داخل سلسلة Silent Hill و هو ما يظل نوعا ما متصل بطريقة أو بأخرى بالتالي ما علينا سوى إنتظار المعطيات القادمة في هذا الصدد خاصة من جانب كونامي التي توعدت بأن السلسلة ستعود يوما ما ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent