recent
أخبار ساخنة

شركة AMD تؤكد أن جهاز PS5 يستخدم معالج مخصص لدعم تقنية الرسومات Ray Tracing و تفاصيل رهيبة جداً..

شركة AMD تؤكد أن جهاز PS5 يستخدم معالج مخصص لدعم تقنية الرسومات Ray Tracing

شركة AMD تؤكد أن جهاز PS5 يستخدم معالج مخصص لدعم تقنية الرسومات Ray Tracing

أكيد أنه و في ظل التكتم الكبير من جانب شركة سوني و التي تحاول أن لا تقدم أي تفاصيل حاليا عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل فقد كان من الواضح أن الفرصة ستكون مواتية أمام عدة إشاعات و تسريبات لتظهر في الواجهة من عدة مصادر و هو ما رصدنا خلال الأيام القليلة المقبلة و نقلناه على موقعنا أول بأول بالتفصيل من جديد البوم .

إلا أنه من داخل مصادر رسمية و هنا الحديث عن شركة AMD التي و خلال مقالة تم نشرها على موقع PSU فقد تم الكشف عن حزمة مهمة من المعطيات المتعلقة بأجهزة الجيل المقبل على حد سواء خاصة بعد التفاصيل التي كشف عنها من جانب شركة مايكروسوفت و التي أعلنت عن عتاد جهازها القادم .

و هو ما يجعل الفرصة أمام الشركة من أجل إماطة اللثام عن الخصائص التي منحتها لشركات مايكروسوفت و سوني معا من خلال أجهزة الجيل القادم و نخص بالذكر جهاز بلايستيشن 5 المقبل بحكم أن المعطيات عنه جد قليلة مؤخرا .

و هو ما دفعنا لتركيز أكثر عن ما جاء في هذا التقرير لرصد ربما معطيات عن المنصة و هو ما تبين فعلا من خلال المعطيات الجديدة التي تم الكشف عنها من جانب شركة AMD التي أكدت خلال تصريحات رسمية أنها وضعت رهن إشارة الشركات معا أحدث تقنية متوفرة لديها على مستوى المعالج CPU و هنا الحديث عن خاصية RDNA 2.0 التي أكدت أنها ستكون الوسيلة أمام الأجهزة من أجل دعم معالج الرسومات لتقنية تتبع الضوء Ray Tracing و التي سبق و أن أكدت عدة استوديوهات التطوير نيتها في دعمها من خلال أجهزة الجيل المقبل نظرا لما تتيح من جودة على مستوى الإضاءة في الألعاب .

و قد أكدت شركة AMD من جهتها أنها فعلا متحمسة لمنح الجمهور على هذه الأجهزة أفضل تجربة ممكنة من خلال هذه الميزات و المزيد يمكن أن نتوقع الكشف عنه خلال الفترة المقبلة .

إد من الواضح أن شركات مايكروسوفت و سوني بصدد التجهيز لطرح التفاصيل النهائية المتعلقة بالأجهزة و هو ما يمكن أن نتوقع خلال الأسابيع المقبلة خاصة من جانب شركة سوني التي ظهرت عدة إشاعات و تسريبات من قبل تشير إلى نية الشركة في عقد مؤتمر صحفي لطرح التفاصيل المتعلقة بجهازها المقبل بلايستيشن 5 و هو ما نترقب على أحر من الجمر ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent