recent
أخبار ساخنة

إشاعة : جهاز PS5 قد يحصل على نسختين و الكشف عن سعرها الصادم !

إشاعة : جهاز PS5 قد يحصل على نسختين و الكشف عن سعرها الصادم 

إشاعة : نسختين من جهاز PS5 قادمة في إطلاقه بمواصفات عالية

الإشاعات و التسريبات المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 المقبل فعلا متواصلة في حصد المزيد من المعلومات و المعطيات المهمة حيث كانت البداية من خلال المعلومات التي تحدث عنها خلال هذا اليوم عبر تفاصيل طفت على الواجهة من جانب المستخدم Tidux و هو أحد أشهر المسربين .

حينما أكد أن سوني إنطلقت في إرسال نسخة جديدة من جهاز بلايستيشن 5 المطورين و التي ستكون الأخيرة من جانبها قبل إطلاق المنصة ، حيث أكد مصدر آخر حينها أن الشركة لن توفر نسخ متعددة من الجهاز عبر الإطلاق إلا أن هذه المعطيات يبدوا أنها أصبحت فى موضع الشك .

و هو ما يمكن أن نشاهد من خلال المعطيات التي توفرت قبل لحظات من خلال موقع منتدى Neogaf و الذي أكد فيه أحد المستخدمين المجهولين الهوية أن سوني لن توفر جهاز بلايستيشن 5 واحد خلال إطلاقه و إنما الأمر يهم إطلاق نسختين على الأقل مضيفا أن الشركة ستقدم نسخة بمثل المواصفات التي تسربت قبل فترة عن كون الجهاز ستصل قوته ما يناهز 9 تيرافلوب .

إلا أنه و بعد إكتشاف الشركة لعتاد جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس فقد تأكد جليا أنها يجب أن تعمل على إطلاق نسخة أخرى من جهاز بلايستيشن 5 أعلى من حيث القدرات التقنية و التي يضيف المصدر نفسه أنها ستتوفر بسعر نوعا ما بريميوم و المحدد في 600 دولار كأقل تقدير ممكن .

و الأكيد أن هذه المعطيات لا نحتاج للتذكير على أساس أنها عبارة عن معطيات غير رسمية و تظل تحت لواء الإشاعة لا غير و اكيد أن المعطيات الرسمية من سوني قد تكون الشيء الوحيد الذي من الممكن أن يتم خلاله تأكيد أو نفي ما جاء في هذه المعطيات المثيرة جدا لهذا اليوم ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent