recent
أخبار ساخنة

رسميا جزء جديد من سلسلة Test Drive Unlimited قيد التطوير و الكشف عن أول التفاصيل..

رسميا جزء جديد من سلسلة Test Drive Unlimited قيد التطوير

رسميا جزء جديد من سلسلة Test Drive Unlimited قيد التطوير

أكيد أن محبي ألعاب سباق السيارات يعرفون حق المعرفة واحدة من بين السلاسل المتميزة و التي كانت قد توفرت خلال سنوات عديدة من الأن تحت عنوان Test Drive Unlimited و منذ تلك الحقبة لم تعد هذه السلسلة متواجدة بالرغم من أنها قدمت مستويات طيبة جدا خلال تلك الفترة و اشتهرت عبر أفكارها المتميزة و أيضا محتواها الذي كان بصفة عامة جد رائع .

و منذ تلك الفترة لم نعد نجد حضور لهذه الأخيرة خاصة أن عدة إشاعات ربطت إمكانية عودتها إلى الواجهة إلى أن الأمر اقتصر فقد على دائرة الإشاعة للأسف ، لكن اليوم و من خلال تصفحي لعدة مناير إعلامية محلية في فرنسا بحكم أنها المصدر الأقرب لمثل هذه التفاصيل .

نظرا لكون أستوديو التطوير الأساسي كان واقع هناك فقد طفت على الواجهة اليوم مجموعة من التفاصيل المهمة جدا و القادمة من جانب السيد Benoit Clerc رئيس شركة Nacon حيث و خلال مقابلة مع موقع GamesBeat فقد أكد هذا الأخير أن جزء جديد من سلسلة Test Drive Unlimited حاليا تم الإنطلاق في عملية تطويره قبل مدة ليست بالطويلة جدا .

مؤكدا أن المشروع جد واعد و يتم الإشتغال عليه من قبل أستوديو له خبرة واسعة في ألعاب سباق السيارات و تحديدا بمجموعة إصدارات لسلسلة WRC مشيرا في نفس الوقت أن اللعبة يتم الاشتغال عليها داخل أستوديو واقع في الضاحية الباريسية في فرنسا .

وهو ما جعل أحد المصادر الأخرى يتعمق من حيث التفاصيل ليكتشف فعلا من خلال تواصل مع عدد من المطورين في أستوديو Kylotonn أن هذا الأخير يشتغل على اللعبة لكنه رفض التعليق عن أي تفاصيل مرتبطة بأفكار اللعبة الجديدة مؤكدا أن اللعبة ستكون ضخمة جدا و واعدة .

إلا أنه و بالنظر لمرحلة التطوير التي بلغت اللعبة لا يمكن سوى أن نتوقع إطلاقها خلال سنتين قادمة على الأقل لكل من أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 تم البي سي إد من الواضح أن توجه المطورين هو أجهزة الجيل القادم و بالطبع أي جديد عن اللعبة في المستقبل سنحاول نقله إليكم أول بأول بمشيئة الله ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent