recent
أخبار ساخنة

لعبة Gears 5 ستستفيد من قوة جهاز Xbox SX و تفاصيل مثيرة جداً عن المميزات الجديدة !

لعبة Gears 5 ستستفيد من قوة جهاز Xbox SX و تفاصيل مثيرة جداً

لعبة Gears 5 ستستفيد من قوة جهاز Xbox SX و تفاصيل مثيرة جداً

سبق لنا من خلال عدة خرجات هنا على موقعنا أن أشرنا إلى كون شركة مايكروسوفت تعول كثيرا على الجيل القادم من الأجهزة من أجل وضع أهداف جديدة و خطط متميزة لمجابهة جبروت سوني و التي فعلا تفوقت خلال هذا الجيل من الأجهزة من خلال حصريات رائعة جداً و أيضا مبيعات قياسية بالنسبة لأجهزة بلايستيشن 4 .

وهو ما جعل مايكروسوفت تعد العدة من فترة من أجل التجهيز لما هو قادم من طرفها وهو ما يمكن أن نرصد من جديد اليوم على خلفية كمية التفاصيل والمعطيات التي تمت مشاركتها معنا من جانب السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت حيث و عن طريق تغريدة من خلال حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

فقد أشار أنه متواجد حاليا داخل استوديو The Coalition برفقة فريق السيد Mike Rayner لإكتشاف و الإطلاع على المميزات الجديدة التي ستستفيد منها لعبة Gears of War 5 خلال جهاز إكسبوكس سيريز اكس بحكم كما سبق وأن أشارت الشركة قبل عدة أسابيع من الأن فجميع المحتويات التي توفرت على أجهزة إكسبوكس السابقة إنطلاقا من جهاز إكسبوكس الأصلي مرورا بجهاز إكسبوكس 360 تم إكسبوكس ون فجميعها سيتم دعمها من خلال جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

و هو ما يتأكد من جديد اليوم حيث أفاد السيد فيل سبنسر أن اللعبة ستحظى بالمزيد من الخصائص مضيفا أنها تظهر في أبهى حلة إلا أنه و مع الأسف لم يتم التطرق إلى نوعية المميزات الجديدة هل هي رفع لدقة العرض أم أنها معدل الإطارات عالية أو جودة رسومات و تفاصيل في عالم اللعبة أكثر ؟

حيث نجهل لغاية اللحظة نوعية التفاصيل لكن من خلال بحث قصير عن طريق موقع Windows Central فقد تبين أن عدة استوديوهات داخلية لدى شركة مايكروسوفت فعلا بصدد العمل و التجهيز لما هو قادم حيث أفاد استوديو Playground Games مطور عدة أجزاء من سلسلة Forza Horizon أنه يعمل على نقل لعبة Forza Horizon 4 إلى جهاز إكسبوكس سيريز اكس لكي تدعم معدل الإطارات 120 بالثانية و دقة العرض 4K .

كما أضاف أستوديو مطور لعبة Ori And The Will of The Wisps من خلال تصريح لأحد المسؤولين و هو مديره السيد Thomas Mahler على موقع منتدى ResetERA أنهم فعلا يركزون من خلال جهاز إكسبوكس سيريز اكس على منح الجمهور تجربة دقة عرض 4K و 120 إطار بالثانية بشكل أساسي على الجهاز وهو ما يؤكد أن توجه لعبة Ori And The Will of The Wisps قد يكون في هذا الاتجاه بشكل كبير جدا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent