recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد إطلاق طور الباتل رويال للعبة Modern Warfare و تأكيد قدوم نسخة ريماستر Modern Warfare 2 ، إليكم من هنا..

تسريب موعد إطلاق طور الباتل رويال للعبة Modern Warfare و تأكيد قدوم نسخة ريماستر Modern Warfare 2

تسريب موعد إطلاق طور الباتل رويال للعبة Modern Warfare و تأكيد قدوم نسخة ريماستر Modern Warfare 2

المعلومات عن لعبة Call of Duty Modern Warfare فعلا متواجدة بقوة في الساحة كيف لا ونحن و خلال كل يوم لنا جديد عن السلسلة و لعبة Call of Duty Modern Warfare بالتحديد حيث كانت هذه الأخيرة فعلا نشيطة في الأسابيع الماضية من حيث كمية المعلومات التي تظهر عليها و تحديدا طور الباتل رويال الذي من الواضح أنه لا يفصلنا عنه سوى القليل .

قبل أن يتم الكشف عنه بصفة نهائية خاصة أن التسريبات عنه كانت جد كثيفة في الفترة الماضية وهو ما يحب أن يجعل شركة أكتفيجين تحت الضغط من أجل الإعلان عنه في أقرب فرصة ممكنة و هو ما تأكد مرة أخرى اليوم على خلفية كمية من التسريبات التى طفت على الواجهة من جانب أحد المسربين و هو المستخدم Okami على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث و عن طريق حسابه في الموقع المذكور فقد كانت الفرصة جد مناسبة بالنسبة له من أجل مدنا بالمزيد من التفاصيل عن طور الباتل رويال للعبة حينما أكد أن موعد إطلاق هذا الأخير محدد في تاريخ 10 مارس المقبل مضيفا أن الإعلان عنه من الممكن أن يتم خلال يوم الإثنين أو الثلاثاء القادم على شكل إستعراض بالفيديو .

مؤكدا مرة أخرى عدة تسريبات ظهرت من فترة تؤكد أن الطور سيكون عبارة عن Free to Play أي أنه لعبة فرعية ستتوفر بالمجان تحت عنوان Call of Duty Warzone كما أنه سيكون متاح خلال الأيام الأولى فقط عن طريق التجربة من خلال الفرق المتكونة من أربعة لاعبين خلال خريطة صخمة و هو ما تم تسريبه من فترة كما أشرت من هنا على موقعنا تحديدا .

المصدر نفسه تطرق لتفاصيل أخرى عن لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered و التي تم تأكيد تواجدها قبل عدة أشهر عن طريق صور ملتقطة من موقع السلسلة و التي أكدت وجود اللعبة بنسخة الريماستر و هو ما حاول أن يتحدث عنه المسرب Okami .

حينما أكد مرة أخرى أن اللعبة ما تزال فعلا مبرمجة لكن إطلاقها سيكون خلال فترة لاحقة من هذا العام و هو نا سنحاول ترقب المزيد من المعلومات عنه لما لا في إطار الرسمية هذه المرة و لو أن المصدر و هو المستخدم Okami يظل فعلا موثوق و اغلب المصادر المتابعة لسلسلة Call of Duty تعتمد على التفاصيل التي يوفر بالتالي يمكن أن ننتظر الجديد قريبا من جانب شركة أكتفيجين ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent