recent
أخبار ساخنة

سوني ترسل الهدية الثانية للاعبين في فعالية PlayStation Player Celebration على جهاز PS4 ، هل توصلت بها ؟

سوني ترسل الهدية الثانية للاعبين في فعالية PlayStation Player Celebration على جهاز PS4

سوني ترسل الهدية الثانية للاعبين في فعالية PlayStation Player Celebration على جهاز PS4

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا إلى حزمة من التفاصيل و المعلومات المتعلقة بفعالية إحتفال سوني باللاعبين من خلال جهاز بلايستيشن 4 و التي كانت تركز فيها على اللعب و أيضا محاولة الحصول على أكبر قدر ممكن من التروفي .

وهو ما نجح في تحقيق أهدافه اللاعبين على مدى الأيام الماضية حيث كانت قد أرسلت أول المكافأة قبل أيام وهو ما تطرقت له على موقعنا من هنا قبل أن تعلن أن الجمهور فعلا قد تخطى الحاجز الثاني وهو الهدف الثاني على التوالي و الذي كانت المكافأة فيه هي حزمة من الصور على شكل أفاتار يمكن تعديل به صورة حسابك على خدمة PSN و هو ما نعلم اليوم الجديد بخصوصه .

بحكم أنه و مع تشغيل جهاز بلايستيشن 4 قبل ساعات قليلة فقط فقد توصلنا بإشعار من طرف الشركة مفاده أن الهدية قد أرسلت من سوني و التي تتيح للمستخدم الحصول على الصور الحصرية لعدد من الشخصيات من عالم بلايستيشن .

مثل صورة لشخصية Aloy للعبة Horizon Zero Dawn و أيضا Nathan Drake البطل من سلسلة Uncharted و العديد من الشخصيات الأخرى التي لا تقل شأن و بالطبع الأنظار مباشره بعدها ستكون متجهة إلى المكافأة الثالثة و الأخيرة التي ستكون عبارة عن ثيم ديناميكي حصري .

و هو ما يظل الوجهة إلى غاية اللحظة بحكم أن المستخدمين لم يصلوا بعد إلى تحقيق هذا الهدف الجديد والذي يتطلب من بين شروطه لعب 675 ألف لعبة و الحصول على 2 مليون و 700 ألف تروفي و اكيد أنه بعد عطلة نهاية الأسبوع يمكن توقع تحقيق هذا الإنجاز من طرف المستخدمين و أي جديد سنطلعكم عليه من خلال موقعنا أول بأول ،، تحياتي.

سوني ترسل الهدية الثانية للاعبين في فعالية PlayStation Player Celebration على جهاز PS4


google-playkhamsatmostaqltradent