recent
أخبار ساخنة

إشاعة : الكشف عن جهاز PS5 و إطلاقه تأجل بسبب فيروس كورونا و تفاصيل مثيرة جداً..!

إشاعة : الكشف عن جهاز PS5 و إطلاقه تأجل بسبب فيروس كورونا

إشاعة : الكشف عن جهاز PS5 و إطلاقه تأجل بسبب فيروس كورونا

أكيد أن غياب التفاصيل و المعطيات عن جهاز بلايستيشن 5 و هنا الحديث عن ماهو رسمي فعلا يدعوا للقلق وهو ما أكده عدد من المتتبعين خاصة أن سوني من عادتها أنها تكون سباقة إلى تقديم كافة التفاصيل عن أجهزتها قبل الجميع إلا أنه و من خلال جهاز بلايستيشن 5 الحالي لاحظنا نوعا ما ارتباك خاصة بعد شهر فبراير الماضي .

حيث و كأن الخريطة التي كانت تتبع الشركة تغيرت فجأة و هو ما يشاع على أنه بسبب المشاكل الصحية التي يعيشها العالم و هو ما حاول أن يتطرق له السيد Luke Stephens أحد المصادر القريب من عدة مصادر داخل الشركة و الذي من خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

فقد أشار اليوم من خلال منشور على حسابه أن سوني فعلا تواجه مشاكل من حيث الموارد بسبب تفشي فيروس كورونا و الخطط التي كانت مبرمجة فعلا تغيرت مباشرة بعد المستجدات التي توفرت من منظمة الصحة العالمية .
حيث يضيف المصدر نفسه أن الكشف عن الجهاز فعلا تقرر تأجيله دون تحديد موعد مقرر لذلك مشيرا في نفس الوقت أن الكشف عنه هو الأخر قد تغير ليصبح في موعد جديد وهو ما يحيلنا إلى التفاصيل التي كان قد أشار لها السيد David Jaffe مخرج سلسلة God of War السابق و الذي أعلن قبل فترة أن جهاز بلايستيشن 5 من المنتظر أن يكشف عنه رسميا للعالم خلال شهر فبراير الماضي.

لكن بعد المستجدات التي طفت على الواجهة و الوضع الصحي في العالم من الوارد جدا أن تكون سوني قد قررت إحداث بعض التعديلات على برمجتها و لو أنها سبق و أن أكدت بأن كل شيئ جاهز و لم يعد هناك مجال للعودة إلى الوراء .

بالعودة إلى المصدر ذاته و من خلال تغريدته فقد أكد أن جهاز بلايستيشن 5 حسب ما يمتلك من معطيات و معلومات حصرية سيتم الكشف عنه نهائيا خلال فترة ما قبل شهر أبريل المقبل و بالتالي يمكن أن ننتظر المستجدات الجديدة خلال الأسابيع المقبلة بنسبة كبيرة جدا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent