recent
أخبار ساخنة

لاعبة محترفة في لعبة Counter-Strike تواجه عقوبة سجنية تصل إلى 116 عام بتهمة الاحتيال و تفاصيل مثيرة..!

لاعبة محترفة في لعبة Counter-Strike تواجه عقوبة سجنية تصل إلى 116 عام بتهمة الاحتيال

لاعبة محترفة في لعبة Counter-Strike تواجه عقوبة سجنية تصل إلى 116 عام بتهمة الاحتيال

أكيد أنه و من خلال الأخبار التي نتطرق لها على موقعنا نحاول دائما التركيز على المحتويات التي تتوفر من طرف المطورين و الشركات الناشرة من معطيات تهم الألعاب فقط إلا أنه أحيانا نحصل على تفاصيل نوعاً ما غريبة جدا و تكون مرتبطة بطريقة أو بأخرى بعالم العاب الفيديو .

و هو ما يمكن أن نرصد من خلال ما جاء في عنوان هذا الموضوع حيث و كما أشرت فقد طفت على السطح تقارير تفيد بأن اللاعبة البرازيلية shAy " Shayene Victorio  " المحترفة في لعبة Counter-Strike و التي قررت أن تعتزل عام 2019 قد أصبحت متابعة بتهمة بالاحتيال و ذلك بسبب متجر إلكتروني كانت مشتركة من خلاله مع زوجها و الذي انفصلت عنه قبل فترة .

حيث تضيف الرواية أنها أصبحت متابعة من طرف مجموعة من المستخدمين يصل عددهم 118 زبون قاموا بشراء منتجات من خلال المتجر لكن لم يتوصلوا بالشحنة وهو ما دفعهم إلى التواصل من السلطات المحلية هناك في البرازيل خاصة أن هذه اللاعبة كانت تقدم محتوى عبارة عن بثوت مباشرة من خلال خدمة البث المباشر تويتش و يتابعها ما يناهز 30 ألف شخص و 85 الف شخص على انستغرام وهو ما جعل من السهل أن تتعاون مع زوجها لعمل دعاية للمتجر .

هذا و قد استمتعت إليها السلطات القضائية في البرازيل بتهمة الاحتيال و تم إبلاغها أن القوانين في دولة البرازيل تتيح للقاضي تسليط العقوبة كاملة عليها و بالتالي تواجه حكم 116 عام .

هذه الأخيرة و من خلال ما جاء في التفاصيل القادمة من هناك قامت بدورها باتهام زوجها السابق على أساس أنه هو ما استفاد من المبالغ المالية و لم يرسل الطلبات للمستخدمين و قد علمنا من خلال حسابها على انستغرام على أنه تم تمتيعها بالسراح المؤقت إلى غاية تعميق البحث في القضية من طرف السلطات القضائية هناك و طبعا أي جديد في القضية سنحاول تقريبكم منه على موقعنا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent